رئيس سلطة العقبة يعد بحل مشكلة تسجيل الأراضي في قرية تتن

تم نشره في الأربعاء 26 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً

أحمد الرواشدة

العقبة - وعد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة د. كامل المحادين خلال جوله له في قرية تتن، التي تبعد حوالي 40 كيلومترا شرقي مدينة العقبة، بحل مشكلة تسجيل الأراضي في المنطقة ليتمكن الأهالي من البناء والسكن عليها. 
 وقال محادين خلال الجولة التي رافقه فيها محافظ العقبة فواز ارشيدات وعدد من مدراء الدوائر الخدمية والأمنية،  إن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ركزت على ضرورة أن يلمس المواطن ثمار التنمية وأن يكون هناك توزيع عادل لمكتسبات التنمية وصولا إلى تنمية متوازنة قادرة على حل مشاكل المواطنين والوطن وفق رؤية شمولية واضحة تأخذ بعين الاعتبار الأولويات الملحة.
واكد د. المحادين حرص السلطة على تنفيذ التوجيهات الملكية السامية من خلال التواصل مع المواطنين في كافة مناطق العقبة للوقوف والتعرف على احتياجاتهم الخدمية والعمل على تنفيذها وفقا للأولويات والإمكانات المتاحة في فترات زمنية محددة.
وقال إن السلطة ستعمل من خلال التواصل المستمر مع أبناء المجتمع المحلي على ايجاد حلول جذرية للقضايا و الهموم التي يعاني منها ابناء منطقة تتن لاسيما كقضية الأراضي والمياه والخدمات والتعليم والصحة والفقر والبطالة.
وأوعز رئيس السلطة بتزويد القرية بصهريجي مياه على مدار الاسبوع لتزويد الاهالي بمياه الشرب اضافة الى متابعة موضوع الاراضي مع الجهات المعنية وحل مشكلة عدم وجود ممرض في المركز الصحي بالتنسيق مع مديرية الصحة.

التعليق