شركة الشرق العربي للتأمين تطلق برنامج "أمان بلس"

تم نشره في الثلاثاء 25 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • ملصق برنامج "أمان بلس" - (من المصدر)

معتصم الرقاد

عمان- وسعت شركة الشرق العربي للتأمين، آفاق التأمين الصحي لديها بإطلاق برنامج "أمان بلس"، إلى أعلى مستويات الحماية التأمينية الشاملة لمرض السرطان.
وأطلقت "الشرق العربي للتأمين" مؤخرا برنامج "أمان بلس"، الذي من شأنه تقديم أعلى مستويات الحماية التأمينية الشاملة، وتوسيع التغطية الصحية لمرض السرطان، وتقديم أفضل الخدمات التأمينية في هذا المجال.
وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين الصحي مصطفى ملحم "لما تمثله الصحة من هاجس أساسي في حياتنا التي نسعى جميعا للحفاظ عليها من أجلنا ومن أجل من حولنا، ومن أجل الاستمرار في تعزيز مكانة الشركة الرائدة في مجال التأمين الصحي، وما تعنى به وبشكل دائم لتصل إلى أعلى مستويات الجودة في تطوير جميع برامجها، تحرص شركة الشرق العربي للتأمين باستمرار على إصدار المنتجات الجديدة التي من شأنها توفير الأفضل لعملائها".
وحول البرنامج وطبيعته والعلاج الذي يقدمه، أضاف ملحم "يجدر التنويه أن الحد الأعلى للتغطية السنوية/ للفرد لبرنامج أمان بلس ولأول مرة في الأردن يصل إلى خمسين ألف دينار أردني داخل المستشفيات الطبية وخارجها، حيث يتمكن المؤمن من اختيار أي مستشفى من قائمة المستشفيات المعتمدة لدى شركة الشرق العربي للتأمين في المملكة ضمن الدرجة الأولى".
وتابع "من منطلق حرصنا الدائم على تقديم الخدمة التأمينية الأفضل على الإطلاق، فإن الشركة تلتزم في حال ثبوت عدم إمكانية توفر العلاج ضمن حدود الأردن بتوسيع التغطية، لتشمل مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت شاملة تكاليف السفر للمريض والمرافق، إضافة إلى تكاليف الإقامة في فندق 5 نجوم لمدة ليلتين، إضافة إلى النفقات الطبية".
ويوفر برنامج أمان بلس تغطية تشمل كل ما يتعلق بالحالة من علاج كالزيارات المنزلية التمريضية وتكاليف الرعاية النفسية وتكاليف الطب الاتصالي.
وقسم التأمين الطبي في الشرق العربي يقدم أعلى وأفضل الخدمات الطبية والتأمينية والذي يتكون من أطباء، صيادلة، ممرضين قانونيين، فنيي مختبرات، ومختصين في إدارة المخاطر والإدارة العامة حيث يتجاوزعددهم 83 موظفا يحملون أعلى الشهادات المهنية في التأمين، كتلك التي يمنحها معهد التأمين القانوني البريطاني والمعاهد التأمينية الإقليمية، إضافة إلى تميز أداء قسم الموافقات الطبية الذي يعمل على مدار الساعة لضمان راحة أكثر من 210,000 مؤمن، إلى جانب وجود أكبر شبكة طبية متكاملة منتشرة في أنحاء المملكة والتي تضم أكثر من 2800 جهة طبية معتمدة من مستشفيات، أطباء، صيدليات، مراكز طبية، ومختبرات.
وقال ملحم "برنامج أمان بلس هو مواز بتقديمه بالعلاج لمؤسسة الحسين للسرطان، ويكلف الشخص سنويا حسب الفئة العمرية، فالمنتفع منذ اليوم الأول لغاية 65 سنة يكلف 42 دينارا، والفئة الثانية من 66 لغاية 99 سنة يكلف 100 دينار، ليتمتع بأعلى مستويات الحماية التأمينية لأمراض السرطان درجة أولى".

[email protected]

التعليق