مقتل ثلاثيني طعنا في مشاجرة بمعان

تم نشره في الأحد 23 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً

حسين كريشان

معان - لقي شاب  ثلاثيني مصرعه طعنا خلال اشتباكه مع آخر في مشاجرة وقعت مساء أمس الاول في مدينة معان، وفق نائب مدير شرطة محافظة معان العقيد عمر الخضير.
وأشار الخضير الى أن الشابين تشاجرا في أحد الشوارع الرئيسية بوسط المدينة، ليقوم أحدهما بطعن الآخر بواسطة أداه حادة (شبرية) في رقبته ، مبينا انه تم اسعاف الشاب المطعون إلى مستشفى معان الحكومي، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بإصابته.
وأوضح أن الاجهزة الامنية في مديرية الشرطة باشرت التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادثة، مشيرا إلى أن المشتبه به قام بتسليم نفسه إلى أجهزة الامن.
الى ذلك اشار مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد الى ان المقتول وصل للمستشفى متوفى نتيجة تعرضه لجرح قطعي عميق في رقبته أدت الى وفاته على الفور.
من جهته أكد مصدر رسمي مطلع في المحافظة أن اجهزة الامن المختصة اتخذت كافة الاجراءات والترتيبات الاحترازية الأمنية اللازمة لإجلاء خمسة القاتل، فيما بادرت اوساط عشائرية في المدينة لاتخاذ الاجراءات العشائرية المتبعة.
وأشار المصدر ذاته الى أن عدد العائلات التي تم إجلاؤها بإشراف الحاكم الإداري ومديرية الشرطة في معان بلغ نحو 15 عائلة دفعة واحدة يقدر عدد افرادها أكثر من 100 شخص.

[email protected]

التعليق