الرمثا يدرس استبعاد البابا و5 "فيصلاوية" على مائدة حجي ولاعب منتخب محبط وشباب الحسين يستدعي المدرب واللاعبين

تم نشره في الأحد 23 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • مدرب فريق الشرطة ثائر جسام ومساعده الشبول خلال معسكر تركيا المقام حاليا - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الرمثا يدرس استبعاد محترفه البابا
يدرس الجهاز الفني لفريق الرمثا لكرة القدم، استبعاد المحترف السوري في صفوف الفريق خالد البابا بين مرحلتي الذهاب والإياب، خاصة في حال واصل المحترف عدم جديته في التدريبات.
ووفق المعلومات، فإن البابا الذي تم استبعاده عن آخر مباراتين للرمثا في الدوري، تعرض لانتقادات من قبل الجهاز الفني، بعد تأخره في الالتحاق بتدريبات الرمثا عقب الإجازة الاخيرة التي منحت له، إضافة الى شعور المدربين بأن اللاعب لم يعد جديا في التمارين، مما دفعهم لاستبعاده في آخر مباراتين، على أمل تصويب وضعه في الفترة المقبلة، وإلا فإن مصيره سيكون فسخ العقد بين المرحلتين.
خسارة لجودت والباشا في الدوري السعودي
تعرض فريقا هجر والتعاون اللذان يحترف في صفوفهما لاعبانا حازم جودت ومحمد الباشا على التوالي، إلى خسارتين امام فريقي الرائد والشعلة، ضمن منافسات دوري زين لكرة القدم اللتين جرتا أول من امس.
وخسر هجر امام فريق الرائد بنتيجة 1-2، فيما خسر التعاون امام فريق الشعلة بنتيجة 0-1.
شباب الحسين يستدعي المدرب لمناقشة "الهزيمة"
استدعت إدارة نادي شباب الحسين ليلة أمس، المدير الفني لفريق الكرة السوري عبدالرحمن إدريس، لمناقشة أسباب الخسارة الكبيرة امام الرمثا يوم الخميس الماضي في دوري المناصير للمحترفين، وبنتيجة 5-1.
وبدت إدارة النادي مستاءة من الخسارة الثقيلة، على أمل تصحيح المسار في الفترة المقبلة.
كما ينتظر ان تستدعي الإدارة لاعبي الفريق خلال الساعات المقبلة، لمناقشة أسباب ترهل الأداء في المباراة الأخيرة.
وينتظر أن تفرض الإدارة عقوبات مالية على اللاعبين، بسبب الخسارة، مستندة الى ضرورة معاقبة الفريق ماليا، مثلما يتم مكافأته في حال الفوز.
5 "فيصلاوية" على مائدة حجي
تناول 5 لاعبين من نجوم فريق الفيصلي لكرة القدم، طعام العشاء ليلة أمس على مائدة زميلهم في الفريق أنس حجي الذي حرص على دعوة هؤلاء اللاعبين.
حجي حرص على إعداد المنسف للمدعوين وهم المحترفان السوري محمد الحموري والفلسطيني أشرف نعمان، إضافة الى اللاعبين ابراهيم الزواهرة، عبدالاله الحناحنة وعبدالهادي المحارمة.
مدرب المنشية يتوعد لاعبيه
توعد المدير الفني لفريق منشية بني حسن فارس شديفات، لاعبي فريقه الكروي، بعقوبات مالية تأديبية، بعد الخسارة الاخيرة امام فريق البقعة بدوري المناصير للمحترفين.
شديفات الذي دخل إلى لاعبيه غاضبا في غرفة غيار الملابس في الملعب، بعد نهاية المباراة، أبلغ الفريق بانه يريد ترك الفريق في ظل تراجع مستوى النادي مؤخرا، قبل ان يعود شديفات، ويؤكد بان كلامه جاء فقط لتهديد اللاعبين، وحثهم على مستويات افضل.
كما هدد المدرب لاعبيه بفرض عقوبات مالية عليهم، في ظل تراجع الفريق.
لاعب منتخب يعيش أوضاعا نفسية بسبب ناديه
يعيش أحد لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم في تشكيلته الأخيرة، اوضاعا نفسيه سيئة، بسبب شعوره انه بات مستهدفا من قبل البعض في ناديه، عقب اختياره لتشكيلة المنتخب.
ووفق مقربين من اللاعب فإن الأخير يشعر بأن سبب جلوسه في بعض الاحيان على مقاعد البدلاء في ناديه، يعود لاختياره ضمن صفوف المنتخب، خاصة في ظل اعتقاد النجم الكروي انه بات محاربا لرغبة ناديه في اختيار لاعبين غيره في صفوف المنتخب.
البعض حاول التخفيف على اللاعب، وابلاغه بان ما يفكر به مجرد أوهام، الا ان اللاعب ما يزال متمسكا بقناعته.

كواليس النجوم

• نادي شباب الأردن، أكد عزمه رفع دعوة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد نادي المحرق البحريني، بسبب ابعاده للاعب شادي ذيابات، رغم اتفاق مسبق على احترافه.
• فريق اتحاد كلباء الإماراتي لكرة القدم الذي يدربه عبدالله ابو زمع ويحترف في صفوفه عامر ذيب، يلتقي يوم غد الاثنين، فريق الظفرة في مباراة ضمن منافسات كأس الاتصالات... اتحاد كلباء خسر مباراته الاولى بالبطولة امام فريق الوصل بنتيجة 4-2.
• جمهور فريق نادي الشيخ حسين لكرة القدم، متفائل بامكانية منافسة فريقه على إحدى بطاقتي الصعود لدوري المحترفين... تفاؤل جمهور الشيخ حسين يعود لتواجد المدير الفني احمد الروابدة، الذي يعتبر خبيرا بقدرات لاعبيه، ويملك رؤية فنية جيدة، إضافة الى تواجد عدد من اللاعبين المميزين من اصحاب الخبرة من ضمنهم أحمد الداود الذي سيشارك الفريق منافسات دوري الدرجة الاولى، ولاعب فريق الوحدات السابق عبدالله الديسي، وغيرهم من النجوم.
• كل لاعب من لاعبي فريق البقعة لكرة القدم، تسلم الخميس الماضي، مبلغ 100 دينار، مكافأة الفوز على فريق الفيصلي بالدوري... اللاعبون كانوا ينتظرون صرف مبلغ 150 دينارا، ولكنهم تفاجأوا بالمبلغ المصروف، في انتظار استكمال صرف المبلغ لاحقا.
• ناشئو فريق اليرموك لكرة القدم، وأثناء تصادف موعد تدريبهم الصباحي أول من أمس، مع تدريب فريق الوحدات، استأذنوا مدربهم ابراهيم حلمي، ليلتقطوا صورا مع عدد من لاعبي فريق الوحدات الذين خرجوا من التمرين امثال محمود شلباية ومحمد جمال ورأفت علي... الاطفال سعدوا كثيرا بهذه الصور.
• فريق شباب الحسين، اعتبر ان لاعب فريق الرمثا مصعب اللحام، هو الذي فاز عليهم بنتيجة 5-1 في مباراة الدوري التي جرت الخميس الماضي... لاعبو الشباب اشاروا الى ان اللحام سجل هدفا وصنع البقية، ليتمكن من الفوز على شباب الحسين الذي لم يتمكن من ايجاد حلول مناسبه لهذا اللاعب في الشوط الثاني.
• لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم، تناولوا طعام الغداء يوم أمس في أحد مطاعم جرش، اثناء توجههم الى ملعب الامير هاشم بالرمثا، لملاقاة فريق العربي بالدوري.
• كل لاعب من لاعبي فريق الوحدات لكرة القدم، تسلم 100 دولار، عقب مباراة الفريق الأولى مباشرة امام الكويت الكويتي التي انتهت بالتعادل 0-0، ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.
• فريق محترف، ابدى استياءه الشديد من اداء لاعبيه المحترفين العرب في المباراة الأخيرة بالدوري... النادي اعتبر ان اداء لاعبيه الجالسين على المدرج، افضل بكثير من مستوى المحترفين الاثنين في تلك المباراة.
• لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم حاتم عقل، لم يرافق فريقه الى ملعب الأمير هاشم بالرمثا أول من أمس، بسبب معاناته من إصابة بسيطة... اما لاعب الفريق مؤيد ابو كشك، فقد حير الفريق بتعدد غيابه وعودته للفريق... ابو كشك غادر تدريب الفريق يوم الاربعاء الماضي وهو في حالة عدم رضى لأسباب لم يكشف عنها اللاعب.
• رئيس نادي محترف، تحدث بعصبية كبيرة مع احد لاعبي الفريق المحترفين، الامر الذي لفت انظار اللاعبين الذين استغربوا عصبية رئيس النادي.
• المدربان في الجهاز الفني لفريق الشرطة العراقي، هيثم الشبول وعبدالرؤوف الكتة، ابديا اعجابهما الكبير بجمال المنطقة التي يقيم فيها الفريق في تركيا، في إطار المعسكر التدريبي الجاري هناك حاليا.
• عدد من لاعبي فريق اليرموك لكرة القدم، ابدوا تذمرهم من بعض التدريبات الصباحية المبكرة التي يخضعون لها، متمنين ان تعود جميع تدريباتهم في المساء... اللاعبون يكرهون الاستيقاظ مبكرا للتدرب.

التعليق