"فيدول" تعين "أبو رحمة" موزعا حصريا لمنتجاتها في الأردن

تم نشره في الأحد 23 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً



عمان- أقامت شركة "فيدول إنترناشيونال" الأحد الماضي، حفلاً مميزاً بحضور نخبة من ممثلي الصحافة والإعلام، أعلنت فيه عن تعيينها السادة شركة أبو رحمة التجارية موزعا حصريا لمنتجاتها في السوق الأردنية.
وبهذه المناسبة، صرح راجيندرا غوشال، الرئيس التنفيذي لشركة "فيدول إنترناشيونال"، قائلاً: "لقد واكبت فيدول باستمرار التقدم في مجال تصميم المحركات وتقنيات التشحيم. إن تركيزنا على مجال البحث والتطوير قد ساعدنا على صياغة مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي مختلف أنواع التطبيقات. إن منتجات فيدول المصنعة في كل من المملكة المتحدة والهند والإمارات العربية المتحدة سيتم توزيعها قريباً في جميع دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي؛ حيث سيتمكن كل وكيل معتمد لدى فيدول من تزويد زبائنه بأفضل خدمة للعملاء من خلال ورش الصيانة، محلات قطع الغيار، ومراكز تغيير الزيت أو الخدمات التجارية- التجارية".
ويضيف السيد غوشال قائلاً: "نحن فخورون بأن تربطنا علاقة تعاون مع السادة شركة أبو رحمة التجارية في الأردن، وهو اسم قوي وموثوق به في هذه الصناعة، عوضاً عن كونه يتمتع بخبرة تجارية تزيد على 30 عاماً في هذا المجال. وهدفنا يتمحور في إعادة تأسيس زيوت فيدول لتصبح العلامة التجارية الأكثر طلباً من قبل العملاء والمستهلكين على حد سواء في المنطقة".

التعليق