سامسونغ تنفي قرب إطلاق "غالكسي S4"

تم نشره في الجمعة 21 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • سامسونغ تنفي قرب إطلاق "غالكسي S4"

أتلانتا- نفت عملاق شركات التكنولوجيا الآسيوية، سامسونغ، أول من أمس، ما تناقلته تقارير عن أنها بصدد الإعلان عن النسخة الرابعة من هاتف "غالكسي S4".
وكانت صحيفة "كوريا تايمز" الكورية الجنوبية قد نشرت مطلع الأسبوع إن "سامسونغ" ستكشف عن الهاتف الجديد في معرض برشلونة الدولي للهاتف المحمول، الذي ينعقد سنوياً في شباط (فبراير).
ونشرت "سامسونغ" على موقع "تويتر" تكذيباً لتلك الأنباء: "تكهنت تقارير إعلامية بقرب إطلاق الموديل التالي من غالكسي S.. إنها مجرد شائعة وليست حقيقة".
وكانت "كوريا تايمز" الصادرة باللغة الإنجليزية قد استشهدت في تقريرها بتصريحات من مسؤولين، لم تسمهم، في الشركة، بجانب جهات أخرى ذات صلة.
وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان شركة "أبل" الأميركية عن إطلاق هاتفها الجديد "آي فون 5" الذي يعد الهاتف الأول في العالم بحسب الأرقام والإحصاءات العامة.
وبينت التقارير المنشورة أن "غالكسي أس4" سيتمتع بشاشة حجمها خمس بوصات وهي أكبر من الشاشة التي زود بها جهاز "آي فون 5" ببوصة كاملة.
وجاء في التقارير أن هاتف غالكسي الجديد سيكون أقوى وأسرع من نسخة غالكسي أس 3 حيث تم تزويده بتقنيات جديدة لتطوير أدائه تعتمد بمجملها على نظام "اندرويد،" بالإضافة إلى أن الجهاز سيتم تزويده بنظام "4 جي" لتوفير السهولة والسرعة لمستخدمي الشبكة العنكبوتية من خلال الهواتف المتنقلة. -(CNN)

التعليق