الزرقاء: القبض على مطلوب خطير بعد تبادل لإطلاق النار

تم نشره في الأربعاء 19 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً

حسان التميمي

الزرقاء- اعتقلت الأجهزة الأمنية في محافظة الزرقاء أمس مطلوبا امنيا مصنفا خطيرا جدا، بعد تبادل لإطلاق النار في منطقة العالوك غربي الزرقاء، أسفر عن إصابته بطلق ناري بالقدم، اضافة الى إصابة مواطن بطلق ناري يشتبه بأن المطلوب أطلق النار عليه.
وقال مدير شرطة الزرقاء العميد محمد حسن ظاهر إن عناصر من البحث الجنائي يعملون منذ فترة على متابعة المطلوب والمسجل بحقه 18 طلبا قضائيا على خلفية قضايا عدة، مبينا ان المطلوب بادر الى إطلاق النار على الأمن والمواطنين ومن ثم حاول الفرار بمركبة، إلا أنه تم التصدي له وتعطيل المركبة واعتقاله.
وقال بيان صادر عن المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام إن قوة من البحث الجنائي قبض على أحد المطلوبين والمصنف خطير جداً بعد تبادل لإطلاق النار في منطقة العالوك  ببيرين.
وأضاف البيان أن رجال البحث الجنائي يعملون منذ فترة على متابعة هذا المطلوب، حيث وردت معلومات بأنه يتواجد في أحد المنازل في منطقة بيرين، وتحركت القوى للمكان ولحظة وصولها الى موقع المنزل شوهد المذكور يخرج من المنزل مسلحاً ويستقل سيارته حيث قام على الفور بإطلاق النار باتجاه القوة وبشكل عشوائي ولاذ بالفرار مستمراً في إطلاق النار رغم وجود مواطنين في محيط المنطقة، وجرى متابعته وإطلاق النار على المركبة وتعطيلها والقي القبض عليه وبحوزته سلاح ناري ، وتبين بأنه مصاب في منطقة القدم وحالته حسنه.
ولفت البيان إلى أنه في الوقت ذاته تم إسعاف أحد المواطنين المجاورين الى المستشفى مصاباً بعيار ناري وحالته متوسطة، فيما أكد شهود عيان في المنطقة  أن مصدر إطلاق النار هي سيارة المشبوه .
 يشار الى أن المطلوب مصنف خطير جداً ومطلوب بعشرات القضايا الجنائية كالسرقة والسلب والإيذاء وإطلاق النار على رجال الشرطة .

التعليق