النجار يلتحق بمنتخب "طائرة" الرجال وتجميع "النسوي" بعد الدوري

تم نشره في الأربعاء 19 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • المنتخب الوطني للرجال بالكرة الطائرة - (الغد)

عمان –الغد – التحق اللاعب احمد النجار، بتدريبات المنتخب الوطني للكرة الطائرة، ليكون كلاعب ضارب من العمق، وكان اتحاد الكرة الطائرة قد اعتمد قائمة المنتخب الوطني للرجال ليباشر الاستعدادات للبطولة العربية المقررة في البحرين خلال الفترة ما بين 4-14 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
ويضم المنتخب الوطني كلا من اللاعبين: محمد ابو كويك وعودة حسن وعلي مطلق وخالد شباب (الوحدات)، علي ثامر ومحمد جميل وعيسى غريب (البقعة)، سليمان الصقر واسلام دراغمة ومحمد الناجي ومؤمن الخطيب (الكرمل)، واحمد خشان (شباب الحسين).
وذكر المدير الفني للمنتخب ابراهيم فيليب، ان اختيار لاعبي المنتخب الوطني تم على اسس سليمة، من حيث المستوى الفني للاعب والمركز الذي يلعب به.
وبين فيليب: "ان هناك عددا من اللاعبين الذين لعبوا في المنتخبات الوطنية السابقة لهم ظروف خاصة حالت دون دعوتهم للمنتخب الوطني، وأبرزهم اللاعب يوسف خشان الذي يعاني من اصابة، وطلب متابعة العلاج في مركز اسباير في قطر، وهناك عدد من اللاعبين الكبار الذين نحترم قدراتهم الفنية، لكن نتطلع للمستقبل بثقة من اجل اعادة بناء المنتخب الوطني للأعوام الخمسة المقبلة، ومن هنا تم اختيار اللاعبين بعناية لأن الغالبية منهم من الاعمار التي ستكون قادرة على العطاء خلال الاعوام المقبلة".  واوضح اداري المنتخب الوطني صالح العلوان، ان كافة اللاعبين ملتزمون بمواعيد التدريب التي تجري في صالة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب، والمجمع الرياضي التابع لامانة عمان الكبرى.
يذكر ان المنتخب الوطني للرجال بالكرة الطائرة يتدرب بقيادة المدير الفني ابراهيم فيليب، والمدربين رائد الحمود وماجد سنان.
تجميع المنتخب النسوي بعد الدوري
وحول تجميع المنتخب الوطني النسوي الذي سيمثل الأردن في البطولة العربية، التي ستقام في عمان خلال أيار (مايو) المقبل، قال المدير الفني ابراهيم فيليب أن تجميع المنتخب سيكون بعد الانتهاء من مباريات الدوري، الذي ينطلق خلال تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، مبينا ان الجهاز الفني سيتابع كافة المباريات ويتم اختيار اللاعبات المناسبات للمنتخب الوطني.
واضاف ان المستوى الفني للاعبات المنتخب المدرسي كان جيدا، الامر الذي منحه الميدالية الفضية بعد ان خسر في النهائي أمام الجزائر، لكنه حقق انتصارات ممتازة أمام الامارات وقطر والكويت، وهذا الامر منح اللاعبات خبرة كبيرة جدا، سيكون لها مردود ايجابي على المنتخب النسوي خلال المرحلة المقبلة.
وكان المدير الفني للمنتخب الوطنية قد اختار 7 لاعبات في وقت سابق للمنتخب الوطني النسوي هن: داليا وادي، إيمان صلاح، حنين الجنيدي، تمارا القرعان، إسراء حنداش، سارة السعيد  وغزل السوداني.

التعليق