"كرة" شيحان تدخل المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد لدوري الأولى

تم نشره في الأربعاء 19 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً

ابراهيم ابو نواس

الكرك - تأخرت ادارة نادي شيحان في تجميع فريق الكرة الأول في النادي، استعدادا لمشاركته في دوري أندية الدرجة الأولى، الذي ينطلق الاسبوع المقبل.
وترجع إدارة النادي أسباب هذا التأخير، الى الضائقة المالية التي يعاني منها النادي وشح موارده، إضافة الى عدم وضوح الرؤية بالنسبة لمسابقة الدوري، في ضوء الإجتماعات العديدة وحالة التجاذب بين اتحاد الكرة وأندية الدرجة الأولى، قبل أن تحسم الامور من خلال الاجتماع الذي عقده سمو الأمير علي رئيس الاتحاد مع رؤساء أندية الدرجة الأولى.
رئيس نادي شيحان فيصل المجالي تحدث لـ"الغد"، بمرارة عن الوضع المادي للنادي وغياب الموارد وعدم وجود مساندة من الداعمين، وقال: "أصبحنا نتسول أمام الشركات والمقتدرين مالياً من رجال اعمال، ولم نحظ بالدعم المأمول".
وكان نائب رئيس النادي ومدير الكرة عامر المجالي، قد سابق الزمن لتقييد اللاعبين في كشوفات الاتحاد، حيث تم تقييد 28 لاعبا لغاية الآن، معظمهم من أندية الجنوب ومن عمان، إضافة الى توقيع عقود مع اللاعبين فادي موافي واحمد سالم الرواشدة ورائد الجعافرة وحسام الطرمان ومحمود الصرايرة ومهند المعايطة وجميعهم من نادي ذات راس.
كما تعاقد النادي مع فادي بلص موافي وطارق المواهرة واحمد حسن وخالد القطاطشة ورائد الحبالي، ويسعى لقيد اللاعب موسى حماد المحترف في اليمن بعد تسوية اموره مع نادي شباب الأردن.
وذكر المدير الفني لفريق شيحان باسم الرواشدة، ان الفريق يضم نخبة من اللاعبين اصحاب الكفاءة والخبرة، وكذلك عدد من اللاعبين الشباب الطموحين.
واضاف: "سنعوض قصر فترة الاعداد من خلال إقامة معسكر تدريبي في الكرك اعتباراً من اليوم الاربعاء ولغاية يوم السبت المقبل، قبل مباراة الفريق مع عين كارم يوم الثلاثاء على ملعب الكرك، وسنركز في المعسكر على النواحي التكتيكية والمهارية والتجانس بين اللاعبين".
مراد النوايسه مدرب حراس المرمى قال ان الفريق يعول كثيرا على خبرة اللاعبين ومهاراتهم ومعنوياتهم العالية، وعلى وقوف جمهور شيحان خلف الفريق ودعمه بكل روح رياضية.

[email protected]

التعليق