"زين" تقدم حلول الاتصالات لمعرض انتربيلد الأردن

تم نشره في الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • جانب من معرض انتربيلد - (من المصدر)

عمان - اعلنت شركة زين عن تقديمها لحلول الاتصالات لفعاليات الدورة الخامسة لمعرض انتربيلد الذي انطلق في العاشر من ايلول واستمر حتى الثالث عشر منه بمشاركة حوالي 100 جهة صناعية وتجارية عربية واجنبية.
ويقام المعرض بتنظيم من نقابة المهندسين الاردنيين وبالتعاون مع البوابة الذهبية لتنظيم المعارض ( الاردن ) والمجموعة العربية للتنمية ( مصر ) بمشاركة نحو مائة جهة عارضة من 13 دولة من مختلف دول العالم.
وفي تعليقه على دعم زين للمعرض قال أحمد هناندة الرئيس التنفيذي لشركة زين "نحرص على تعزيز شراكتنا مع نقابة المهندسين الاردنيين وتقديم الدعم لفعاليتهم ومبادراتهم المميزة والتي اثبتت اهميتها ودورها الرئيسي في دعم تنمية وتطوير القطاع الهندسي من جهة ودعم مسيرة التطور واحداث التنمية في المجتمع من جهة اخرى". مضيفا بان  علاقة زين ونقابة المهندسين تعد نموذجا ناجحاً للتواصل بين القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني الذي تعتبر نقابة المهندسين من أبرز مؤسساته وتسعى زين الى تعزيزها والانتقال بها الى افاق اوسع.
واعلن نقيب المهندسين عبدالله عبيدات عن توجه لدى النقابة للاستثمار في ارض تخصص لاقامة معارض دائمة مجهزة بخدمات البنية التحتية وتستوفي الشروط الملائمة خاصة أن الاردن يفتقر لهذا النوع من الاستثمار.
واضاف ان النقابة دأبت على مدى السنوات الماضية على دعم اي مجهود من شأنه تطوير الصناعات الاردنية وايصال المنتوجات الاردنية الى العالم، مؤكدا ان الشراكة مع البوابة الذهبية لتنظيم المعارض اسهمت في تعزيز مكانة الاردن.

التعليق