شباب الحسين يطلب تمديد عقوبة لاعبي الكرة الطائرة

تم نشره في الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً

عمان – الغد – ابقى اتحاد الكرة الطائرة الباب مفتوحا للحوار بين ادارة نادي شباب الحسين ولاعبي فريق الكرة الطائرة بالنادي.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اتحاد الكرة الطائرة أمس في مقره، بعد ان تلقى كتابا من ادارة نادي شباب الحسين، يقضي بتمديد مدة العقوبة على لاعبي فريق الكرة الطائرة بالنادي وعددهم 11 لاعبا. وتدارس الاتحاد كافة الامور المتعلقة بالمنتخب الوطني، الذي يستعد للمشاركة في البطولة العربية، المقرر اقامتها في البحرين خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
وبعد الاطلاع على اللائحة الداخلية للاتحاد، قرر الاتحاد بقاء لاعبي شباب الحسين الخمسة في صفوف المنتخب الوطني والتدريب مع المنتخب، نظرا لحاجة المنتخب الى جهودهم خلال المرحلة المقبلة  وهم: يعقوب القهوجي وبشار محارمة وأحمد العواملة وأحمد خشان وأمين السطري.
وذكر امين سر اتحاد الكرة الطائرة والناطق الاعلامي حمد الشواح، ان الاتحاد سيواصل الحوار بين النادي واللاعبين حتى يتم حل المشكلة. وكان عدد من اعضاء اتحاد الكرة الطائرة وهم: د.بشير العلوان وأمين السر حمد الشواح وأمين الصندوق أنس قبيلات، التقوا اللاعبين في وقت سابق بحضور باسم شنك وجمال أبو جابر من ادارة شباب الحسين، من اجل العودة للفريق، الا ان اللاعبين رفضوا العودة.

التعليق