"العم غافل" يتنبأ بمفاجأة لـ"النشامى" ولارا تتابع وألفا دينار للاعبين والجراح مدربا لحراس الصريح و3 نجوم في معسكر المنتخب

تم نشره في الثلاثاء 11 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • الفنان حسين طبيشات “العم غافل” (يمين) خلال مباراة سابقة خاضها امام فريق الاعلاميين -(الغد)

خالد الخطاطبة

عمان -  نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
“العم غافل” يتوقع مفاجأة للنشامى ولارا تتابع
توقع الفنان حسين طبيشات، تحقيق لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم مفاجأة سعيدة، عندما يلتقون المنتخب الاسترالي في عمان اليوم، ضمن منافسات الدور الرابع من تصفيات كأس العالم.
وفي تصريح لـ”الغد” ابدى الفنان طبيشات المعروف بشخصية “العم غافل”، تفاؤله بالخروج من المباراة بنتيجة ايجابية، لا سيما وان المنتخب اعد بشكل جيد لهذه المواجهة المهمة جدا بالنسبة لمنتخبنا.
وعزا طبيشات تفاؤله بتحقيق نتيجة ايجابية امام استراليا، الى الخسارة الموجعة التي تلقاها المنتخب أمام اليابان، والتي ستشكل في مباراة اليوم حافزا لتعويض تلك الخسارة، ومصالحة الجمهور الذي يتوق لنصر مؤزر على الفريق الاسترالي القوي.
من جانبها أكدت الفنانة لارا الصفدي مساندتها للمنتخب الوطني في مواجهته القوية اليوم، معتبرة ان الفوز بات ضرورة ملحة اليوم، اذا ما اردنا المنافسة على التأهل المباشر للمونديال.
وقالت في تصريح لـ”الغد”: “استعد لمتابعة المباراة برفقة عدد من الفنانين، للشد من أزر اللاعبين، وللتأكيد على ان جميع قطاعات الشعب تقف خلف النشامى، وتشد من ازرهم بحثا عن الفوز”.
واعتبرت النجمة الأردنية ان المنتخب يضم حاليا لاعبين مميزين، قادرين على احداث المفاجأة والخروج بالفوز على الفريق الاسترالي الذي يعتبر احد ابرز المرشحين للتأهل الى المونديال مباشرة، خاصة وان تاريخه وسجله يؤكد ذلك.
وتمنت الفنانة لارا الصفدي ان ينجح المنتخب في تحقيق احلام الأردنيين، من خلال الخروج بكامل النقاط، بحثا عن مواصلة المشوار الى البرازيل.
الجراح مدربا لحراس مرمى الصريح
قررت إدارة نادي الصريح، تعيين محمود الجراح، مدربا لحراس مرمى فريق الكرة، خلفا للمدرب يوسف خاطر الذي سبق وان قدم استقالته من منصبه، لظروف خاصة.
وباشر الجراح عمله الجديد، اعتبارا من أول من أمس، حيث قاد تدريبات الحراس، على أمل مساعدة الفريق على مواصلة نتائجه الجيدة ببطولتي دوري المناصير للمحترفين، وكأس الأردن.
ألفا دينار يتسلمها لاعبو المنتخب
تسلم كل لاعب من لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم ألفي دينار، وهي قيمة مكافأة التعادل امام المنتخب العراقي في الجولة الأولى من تصفيات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم المؤهلة لاولمبياد البرازيل.
وجاء صرف هذه المكافأة، طبقا للائحة التي وضعها اتحاد الكرة، بشأن نتائج المنتخب في الجولة الرابعة والحاسمة من التصفيات، والتي حدد لها اتحاد الكرة مبالغ مالية هي الاعلى في تاريخ الكرة الأردنية في حال تحقيق الفوز.
واعلن اتحاد الكرة رسميا، صرف ألفي دينار لكل لاعب، على أمل ان يكون نجوم المنتخب قد تسلموا المبلغ مساء يوم أمس.
وجاء توقيت صرف المكافأة، لتحفيز نجوم المنتخب على تقديم عرض قوي أمام المنتخب الاسترالي، بحثا عن تحقيق كامل نقاط المباراة، او الخروج بنقطة على اقل تقدير أمام منتخب استراليا القوي.
حاتم وبشار وبهاء في معسكر المنتخب
حرص نجوم الكرة حاتم عقل وبشار بني ياسين وبهاء عبدالرحمن، على تناول طعام العشاء أول من أمس، برفقة نجوم المنتخب الوطني الذين يخوضون اليوم مباراة قوية ومهمة امام المنتخب الاسترالي، ضمن منافسات تصفيات الدور الرابع والحاسم بكأس العالم.
وجاءت هذه الخطوة، بناء على دعوة من المنتخب الذي اراد استثمار احترام وخبرة هذا الثلاثي، في تحفيز لاعبي المنتخب الحاليين، لتقديم افضل ما لديهم في مباراة اليوم.
بني ياسين كان اول الحاضرين لتلبية الدعوة، حيث حرص على متابعة تدريب المنتخب الذي سبق وجبة العشاء، قبل ان يتوجه الى الفندق لمشاركة زملائه الطعام، الى جانب عقل وبهاء.
وحرص الثلاثي على تشجيع وتحفيز لاعبي المنتخب، لتقديم افضل ما لديهم، قبل ان يغادر حاتم وبهاء، ومن ثم بشار الذي تأخر نوعا ما في ظل اندماجه مع اللاعبين.
الصريح يخشى غياب شطناوي امام الوحدات
يخشى فريق نادي الصريح لكرة القدم، غياب نجمه رضوان الشطناوي، عن مباراة الفريق المقبلة يوم الجمعة المقبل امام الوحدات، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
وتأتي خشية الصريح، بعد تعرض اللاعب لإصابة اثناء مباراة الفريق الودية امام الحسين اربد، والتي تعرض فيها اللاعب لاصابة دفعته للاحتجاب عن التدريبات.
ويسابق الصريح الزمن من اجل معالجة اللاعب الذي بات مرشحا بقوة للغياب عن المباراة، في ظل عدم جاهزيته حتى الآن، في انتظار الايام المقبلة لحسم الموضوع.
يشار الى ان فريق الصريح سيفتقد ايضا امام الوحدات، ركيزتين اساسيتين هما المدافع  حاتم الساري للإصابة، وأنس شهابات للإيقاف.
اليرموك يضم جابر ومدير الفريق متفاجئ
قام نادي اليرموك يوم أمس الاثنين، بتسجيل  قائد فريق شباب الحسين السابق علاء جابر الذي حصل مؤخرا على تحريره من ناديه السابق، بعد ان لعب لحوالي 17 سنة في النادي.
جابر الذي عاش فترة من الاضطرابات والمشاكل مع شباب الحسين، ظل يطالب بالخروج من الفريق، حتى نال ما تمنى، قبل ان يتم تسجيله يوم أمس في كشوفات فريق اليرموك، للعب في صفوفه خلال المرحلة المقبلة. والملفت في الموضوع ان تسجيل جابر في صفوف اليرموك، جاء بدون استشارة مدير فريق الكرة في النادي جهاد عطية، الذي تفاجأ بانتهاء ناديه من اجراءات التسجيل.
إعادة اختبارات اللياقة للحكم الروابدة
قررت اللجنة المسؤولة عن اجراء اختبارات اللياقة البدنية لحكام دوري المحترفين، إعادة اختبارات الحكم محمد الروابدة الذي لم يوفق في اجتياز الاختبارات التي اجريت يوم السبت الماضي.
ومنحت اللجنة المعنية الحكم الروابدة فرصة اخيرة لاجتياز الاختبارات، تمهيدا لمواصلة العمل، حيث تأتي هذه الاختبارات استعدادا لاستئناف دوري المناصير للمحترفين، إضافة الى ترشيحات النخبة الآسيوية.
الروابدة لم يتمكن من الاستفادة من فرصة الإعادة، حيث عاد مرة اخرى للاخفاق في اختبار اللياقة الذي جرى أمس على مضمار ستاد عمان الدولي، في انتظار القرار الاخير لدائرة الحكام بشأن استمراره مع حكام المحترفين.
يشار الى ان 32 حكما، خضعوا السبت الماضي لاختبارات اللياقة البدنية على ستاد عمان الدولي، حيث نجح 31 حكما واخفق حكم واحد.

كواليس النجوم

• الحكم محمد عرفة، غادر عمان يوم أمس، متوجها الى الامارات العربية المتحدة، لإدارة مباراة الامارات والكويت الودية التي تجري اليوم... اختيار حكم أردني من قبل الامارات، جاء تعزيزا للتعاون القائم بين البلدين في هذا المجال.
• قائد فريق النادي العربي لكرة القدم بشار بني ياسين، احتجب عن تدريبات فريقه لمدة 4 ايام، بسبب حالة وفاة لاحد اقاربه... بشار استأنف تدريباته اعتبارا من يوم أمس.
• المحترف السوري محمود نزاع، التحق بتدريبات فريق الصريح بعد عودته من سورية التي تواجد فيها اللاعب في إجازة خاصة... المحترف السوري الآخر في فريق الصريح ايمن الخالد، سبق وان قضى إجازة في بلاده، ولكنه التحق بالصريح في وقت مبكر... إلى ذلك تسلم لاعبو فريق الصريح مستحقاتهم المالية التي صرفت أول من أمس.
• لاعب دولي سابق، باتت تراوده فكرة التراجع عن اقامة مباراة اعتزال، بسبب حاجتها الى عمل متواصل من قبل اللاعب نفسه، خاصة وان قناعة تولدت لدى النجم الكروي ان الأندية تتخلى عن لاعبها في مثل هذه الحالة.
• مجموعة من نجوم الكرة، اتفقوا على متابعة مباراة المنتخب امام استراليا، في احد المقاهي.
• رئيس نادي اليرموك ايوب خميس، حرص على مفاجأة لاعبيه بزيارة الى ملعب السلط، لمتابعة التدريب الذي جرى صباحا، حيث اثنى على جهودهم، مؤكدا ان اللاعبين الحاضرين حاليا قادرون على تعويض الغيابات الكثيرة بسبب الاصابات... رئيس النادي رحب بالمدير الفني الجديد محمد اليماني، مؤكدا ان هذا المدرب صاحب سمعة كبيرة، واليرموك يتشرف بوجوده على راس الجهاز الفني، متمنيا ان يحقق الفريق نتائج جيدة في المباريات المقبلة بالدوري بالرغم من الاصابات.
 إلى ذلك تقوم إدارة النادي بصرف مكافآت فوز اليرموك على البقعة بالدوري، وذلك لتحفيز النجوم قبل المباراة المقبلة.
• عقب نهاية مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم أمام استراليا، سيغادر اللاعبون المحترفون الى انديتهم العربية على الفور، حيث ينتظر ان يغادر آخر لاعب محترف يوم الاربعاء المقبل او الخميس على أبعد تقدير.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »mahi (راشد)

    الثلاثاء 11 أيلول / سبتمبر 2012.
    هههههههههههههههههههههه الله يوفق النشامى يا رررررررررررب