"بيبسي" تنظم إفطارا للأيتام وكبار السن في الهاشمي

تم نشره في الأحد 9 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • جانب من حفل الافطار - (من المصدر)

عمان- ضمن نشاطات الشركة الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك، نظمت شركة "بيبسي الأردن"؛ الحائزة على جائزة الملك عبدالله للتميز للعامين 2009 و2011، إفطاراً رمضانياً لعدد من الأيتام وكبار السن في قاعة نوارس الرحمن في منطقة الهاشمي، وذلك يوم الاثنين 6 آب (أغسطس) 2012 وبالتعاون مع بنك الطعام الأردني؛ حيث وزعت 172 وجبة إفطار على الصائمين.
وحول ذلك، قال نضال حمام؛ المدير العام لشركة "بيبسي الأردن": "تأتي هذه المشاركة التزاماً منا بتعزيز مبادراتنا الاجتماعية التي تعود بالفائدة على أفراد المجتمع المحلي؛ خصوصا خلال الشهر الفضيل، وتجسيداً لتمسكنا القوي بقيم العطاء والتعاون مع مجتمعنا بشكل عام والفئات الأقل حظاً تحديداً". وأضاف حمام: "نشكر بنك الطعام الأردني على جهوده الكبيرة في مساعدة الأسر المحتاجة في المملكة وإيصال الأطعمة لهم، ونعتز بدعم هذه الجهود التي تثمر عن تحقيق التوازن الاجتماعي الذي ننشده جميعاً".
ومن جهتها، شكرت رئيسة بنك الطعام الأردني، المهندسة كوثر قطارنة، تعاون شركة "بيبسي الأردن" لدعم الأسر المحتاجة وتوفير الطعام لها خلال شهر رمضان المبارك، وأشادت بحسها الوطني المسؤول تجاه المجتمع، كما عبرت قطارنة عن أملها بالتعاون الإيجابي مع المؤسسات الوطنية الأخرى لدعم الفئات الأقل حظاً في المملكة.

التعليق