القوقازي يستضيف طولكرم وديا بالكرة اليوم

تم نشره في الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً

نعمان عيد

الزرقاء- يلتقي فريق النادي القوقازي لكرة القدم، نظيره فريق نادي طولكرم الفلسطيني، عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الاحد، في مباراة ودية بكرة القدم تجري بينهما على ملعب بلدية الزرقاء، في اطار استعدادات النادي القوقازي لدوري أندية الدرجة الأولى.
وكان وفد فريق نادي طولكرم الفلسطيني قد وصل يوم الاربعاء الماضي الى بيت شباب الزرقاء لإقامة معسكر تدريبي، يستغرق عشرة ايام يجري من خلالها تدريبات يومية صباحية ومسائية على ملاعب كنعان عزت بمدينة الأمير محمد للشباب وملعب بلدية الزرقاء.
ويلتقي فريق طولكرم خلال الايام المقبلة، عددا من فرق أندية الدرجة الأولى في محافظة الزرقاء، التي تستعد لدوري "المظاليم"، حيث يلتقي يوم الثلاثاء المقبل فريق نادي اتحاد الزرقاء في المباراة الثانية له.
ويشرف على الفريق المدرب فراس فوزي الذي وقع عقدا مع ادارة النادي الشهر الماضي، وثائر ضراغمة مدربا للياقة البدنية، ونبيل الشيخ مساعدا، ويضم الوفد الذي يرأسه فادي مروح كلا من اللاعبين: محمد سليم، فادي سليم، احمد نصرالله، نور بلال، محمد المصري، ثائر البنا، هيثم بليدي، فادي قدح، منصور مصلح، عزت ابراهيم، نمر حامد، مصطفى جبارة، احمد سالم، عمار كرسوع، محمد فاخوري، نادر يوسف، ممدوح سالم، نور ابو حبش، ياسين درسية، فارس سالم، خالد الشيخ علي، امجد سرحان، فراس بشناق، فارس ابو خليل، ساهر ابو سفين، امير نفاع ومصعب عبد الجليل.

[email protected]

التعليق