فرناندو رييس مديرا لمطعم "انتركونتيننتال"

تم نشره في الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • فرناندو رييس - (من المصدر)

عمان - يسر فندق انتركونتيننتال الأردن اعلانه عن تعيين الطاهي المكسيكي العالمي فرناندو رييس كمدير جديد للمطعم المكسيكي سينكو دي مايو.
مع خبرة خمسة عشر عاما في أرقى المطابخ العالمية المكسيكية في الفنادق والمنتجعات الفاخرة و مطاعم الولايات المتحدة الأميركية والشرق الأوسط. الطاهي رييس ذو كفاءة متميزة في تطوير الأطباق المكسيكية المبدعة والفريدة، فهو معروف لابتكاره الاطباق المكسيكية المتميزة وفي مشاركاته المتعددة في حفلات التكس مكس التقليدية المكسيكية، إضافة إلى أن اطباقه ذات الطابع الخاص صحية وذات مذاق شهي.
أتى الطاهي رييس الى فندق انتركونتيننتال الأردن من مارغاريتا مكسيكانا في فندق غولف –ماناما حيث افتتح المطعم وطور الوصفات والاطباق الخارجية. قبل ذلك عمل الطاهي المكسيكي في فندق البلاك انغوس ستيك هاوس الشهير الواقع في لاك وود- كاليفورنيا. ومن بين انجازاته أيضا عمل كطاه في مطعم ريا مكس الذي يعتبر من أكبر المطاعم ذات الخدمات المتكاملة والوجبات غير الرسمية المكسيكية في الولايات المتحدة الأميركية.
يستمتع الطاهي رييس بتقديم الأطباق التي يشتهيها الزبائن سواء كانت أطباقا طازجة أو أطباق المطبخ المكسيكي الأصيلة أو أطباق المطبخ المكسيكي الكليفورني،ةفاجعل هذا الصيف من مطعم سينكو دي مايو وجهتك للتلذذ بالغواكامولا والمرغاريتا الحاملة بصمة الطاهي رييس. فهو يجهز جميع الأطباق المفضلة والكلاسيكية بما فيها التاكو المطهية من صميم قلب المكسيك الى طاولتكم.

التعليق