اللاعبون يخضعون للراحة استعدادا للقاء الودي

منتخب الكرة يجري تدريبين والفريق الإيراني يصل اليوم

تم نشره في الجمعة 31 آب / أغسطس 2012. 02:00 صباحاً
  • لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم يجرون عملية الإحماء أول من أمس -(تصوير: جهاد النجار)

عمان - الغد  - واصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته مساء أمس على ستاد عمان، ضمن تحضيراته لملاقاة منتخب استراليا في عمان يوم الثلاثاء 11 أيلول (سبتمبر) المقبل، في المرحلة الرابعة والحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل في العام 2014.
المنتخب الذي بدأ تحضيراته أول من أمس، خضع لوجبة تدريبية صباحية أمس في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد الأردني لكرة القدم، بحضور 20 لاعبا من اصل 27 لاعبا تم اختيارهم، لخوض اللقاء الودي المقرر يوم الأربعاء 5 ايلول المقبل أمام المنتخب الإيراني الذي يصل عمان ظهر اليوم الجمعة.
الجرعة التدريبية المسائية اشتملت على تدريبات خاصة بتنمية الجانب البدني إضافة الى اخرى تعنى بالجانب التكتيكي والفني، وشهدت انضمام عدي الصيفي لاعب السالمية الكويتي الذي وصل عمان أمس، فيما يصل عامر ذيب لاعب اتحاد كلباء الإماراتي يوم غد السبت، على ان يصل شادي أبو هشهش ومحمد الباشا وحمزة الدردور لاعبي الفتح والتعاون ونجران من السعودية يوم الاثنين المقبل، بينما يصل يوم الثلاثاء احمد هايل لاعب العربي الكويتي، كما تتواصل الاتصالات مع نادي الوحدة الإماراتي حيث يحترف انس بني ياسين لمحاولة الحصول على اللاعب قبل موعد مباراة إيران الودية، حيث يقيم اللاعب في الوقت الحالي معسكرا مع ناديه في ألمانيا.
ولم يشارك اللاعب سعيد مرجان في التدريبات، بسبب تعرضه لكسر في اصبع قدمه اليسرى خلال مباراة العربي والوحدات في دوري المناصير.
راحة اليوم
إلى ذلك، يخضع لاعبو المنتخب الوطني اليوم الجمعة إلى فترة راحة بناء على تنسيب الجهاز الفني، على ان تستأنف التدريبات بشكل متواصل اعتبرا من يوم غد السبت، في الوقت الذي سيدخل فيه اللاعبون معسكرا تدريبيا داخليا اعتبارا من يوم الاثنين المقبل قبل مواجهة إيران، على ان يدخل اللاعبون معسكرا آخر يوم السبت 8 ايلول، تمهيدا للقاء الرسمي امام استراليا.
وكان المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد ابدى تفاؤله بقدرة المنتخب الوطني على تجاوز استراليا في المباراة التي اعتبرها مفصلية.
ويشار ان تشكيلة المنتخب تضم كلا من: عامر شفيع، لؤي العمايرة، عبدالله الزعبي، احمد عبدالستار (حراس المرمى)، انس بني ياسين، محمد مصطفى، محمد منير، ابراهيم الزواهرة، محمد الباشا، سليمان السلمان، عبدالاله الحناحنة، خليل بني عطية، باسم فتحي، محمد الدميري (مدافعون)، شادي ابو هشهش، سعيد مرجان، احمد سمير، محمد راتب الداود، عامر ذيب، حسن عبدالفتاح، رائد النواطير، انس حجي، عبدالله ذيب (لاعبو وسط)، احمد هايل، عدي الصيفي، حمزة الدردور، محمود زعترة (مهاجمون).

التعليق