منتخبات ذوي الإعاقة تواصل تدريباتها للمشاركة في "برالمبيك لندن"

تم نشره في الأربعاء 29 آب / أغسطس 2012. 02:00 صباحاً
  • لاعبا منتخب القوى لذوي الاعاقة جميل الشبلي (يمين) وعامر العبادي - (الغد)

عمان – الغد-  تواصل المنتخبات الوطنية لذوي الإعاقة، تحضيراتها اليومية للمشاركة في منافسات دورة البرالمبيك لندن 2012، والتي تنطلق اليوم الأربعاء وتستمر لغاية يوم العاشر من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، وبمشاركة 4200 مشارك يمثلون أكثر من 170 بلدا يتنافسون للفوز في 20 فعالية.
ويتابع سمو الأمير رعد بن زيد كبير الأمناء رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية التدريبات، ويحرص على التواصل الدائم مع اللاعبين، وحثهم على بذل اقصى الجهود خلال المسابقات الرسمية للدورة.
وتضم البعثة الأردنية المشاركة في برالمبيك لندن، مدير النشاط الرياضي جاسر نويران، واحمد حياصات إداريا، وداود شحادة، والمدربين د.محمد أبو الطيب وأحمد المومني وعادل وشاح وهارون الشلتوني، واللاعبين حيدرة الكواملة ومحمد طربش وفاطمة اللاوي (رفع أثقال)، وجميل الشبلي وعامر العبادي وعبد الرمحي (ألعاب القوى)، وختام أبوعوض وفاطمة العزام ومها البرغوثي (كرة الطاولة)، بعد استبعاد الثلاثي معتز الجنيدي وعمر قرادة وفيصل هماش على خلفية قضية اتهامهم بالتحرش الجنسي في ايرلندا الشمالية.
وتبدأ المشاركة الأردنية في منافسات الدورة يوم الرابع من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، عبر اللاعب جميل الشبلي في مسابقة العاب القوى، وفي نفس اليوم يظهر اللاعب عامر العبادي في مسابقة دفع الجلة، وفي اليوم التالي يشارك اللاعب عبد الرمحي في مسابقة العاب القوى، واللاعب حيدرة الكواملة في مسابقة رفع الاثقال.
ويشارك اللاعب محمد طربش في مسابقة رفع الأثقال التي تقام يوم الثامن من الشهر المقبل، وتظهر زميلته فاطمة اللاوي في مسابقة رفع الأثقال يوم التاسع من نفس الشهر، وهو اليوم الذي يبدأ فيه منتخب كرة الطاولة والذي يضم اللاعبات مها البرغوثي وختام كمال وفاطمة العزام مشاركته في الدورة، ويختتم لاعب منتخب العاب القوى عامر العبادي المشاركة الأردنية مساء نفس اليوم عبر مسابقة رمي القرص.

التعليق