"أمنية" تكرم موظفيها المتميزين خلال حفل إفطار

تم نشره في الاثنين 27 آب / أغسطس 2012. 02:00 صباحاً

عمان- في إطار حفاظها على تواصل دائم بموظفيها، واحتفالاً بشهر رمضان الفضيل، أقامت شركة أمنية للاتصالات الأسبوع الماضي حفل إفطار رمضاني في فندق الرويال؛ حيث جمعت فيه موظفيها من الأقسام والدوائر كافة، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة إيهاب حناوي.
وحمل حفل الإفطار طابعاً عائلياً أصيلاً؛ حيث سادت أجواء من التواصل الاجتماعي بين الموظفين من مختلف المستويات الإدارية، فيما تخلّلت الحفل مسابقات وفقرات ترفيهية وتكريم للموظفين المتميزين خلال الشهور الماضية؛ فقد حصل محمد حوارنة من قسم الهندسة وتكنولوجيا المعلومات على الجائزة الذهبية، وحصل محمد فطافطة من قسم المالية على الجائزة الفضية، وموسى العموش من قسم العلاقات الحكومية على الجائزة الفضية، فيما نال حامد العطيات من قسم التسويق الجائزة البرونزية.
وفي كلمة ألقاها خلال حفل الإفطار، عبّر الرئيس التنفيذي للشركة إيهاب حناوي عن تقديره وامتنانه لموظفي الشركة بالجهود الذتي بذلوها خلال الشهور الماضية؛ حيث يتزامن ذلك مع إطلاق الشركة لشبكتها للجيل ما بعد الثالث، التي حملت الاسم التجاري evo.
كما أعرب حناوي عن تقديره لجهود الموظفين خلال شهر رمضان؛ لا سيما الذين انخرطوا في مبادرة الشركة المجتمعية ضمن حملة "أردننا غير... وفينا الخير"، عندما تواصلوا مع جميع فئات المجتمع الأردني خلال المبادرات التي أقامتها الشركة في مختلف محافظات المملكة.

التعليق