الكرك: مشاجرة بين أفراد من الشرطة وسائقي باصات بالكرك

تم نشره في الأحد 19 آب / أغسطس 2012. 02:00 صباحاً

هشال العضايله

الكرك – استخدمت قوات الدرك والشرطة بمحافظة الكرك الغاز المسيل للدموع واطلاق العيارات النارية بالهواء لتفريق مشاجرة اندلعت بين سائقي باصات خصوصية صغيرة وأفراد من الشرطة في منطقة مثلث الثنية شرقي مدينة الكرك مساء أول من أمس، وفقا لمصدر أمني بالمحافظة.
وأشار المصدر إلى أن مجموعة من سائقي الباصات الخصوصية الصغيرة التي تعمل على نقل الركاب بدون ترخيص خلافا للأنظمة والقوانين قامت بمهاجمة النقطة الأمنية في منطقة مثلث الثنية على مفترق الطرق شرقي المدينة في ساعة متأخرة من مساء أول من أمس، على إثر خلافات بين السائقين وعناصر الشرطة الموجودين بالمنطقة والذين يقومون بتنظيم حركة السير فيها.
ولفت إلى إطلاق عيارات نارية أثناء المشاجرة من قبل أطراف غير معروفة، ما أدى إلى تدخل الدرك والشرطة لفض المشاجرة بين الطرفين.  وبين المصدر أن الأجهزة المعنية باشرت التحقيق في ملابسات الحادثة لمعرفة المتسببين بالمشاجرة.
وإثر الحادثة تجمهر العشرات من سائقي الباصات الخصوصية الصغيرة وأقاربهم على مدخل مديرية شرطة محافظة الكرك في بلدة الثنية مطالبين بتوقيف أحد عناصر الشرطة الذي يزعمون إطلاقه للعيارات النارية على السائقين دون وجه حق وبسبب خلاف بسيط.

[email protected]

التعليق