"سامسونج" تكشف عن تطبيق يتحكم بلعبة "Angry Birds"

تم نشره في الأربعاء 25 تموز / يوليو 2012. 02:00 صباحاً
  • لعبة Angry Birds - (من المصدر)

عمان- أعلنت سامسونج إلكترونيكس، عن توفر تطبيق لعبة Angry birds عالميا على تلفزيوناتها الذكية. واللعبة مطورة من قبل شركة Rovio الفنلندية المتخصصة بالوسائل الترفيهية، فيما تعرف لعبة Angry Birds بأنها إحدى أهم الألعاب على الهواتف الذكية عالميا.
فقد استطاعت اللعبة؛ بشخصياتها الممتعة والملونة وقدرتها على تسلية اللاعبين، زيادة شعبيتها بين مستخدميها في العالم. فمنذ إطلاقها في تشرين الثاني (نوفمبر) 2009، تم تنزيل اللعبة أكثر من مليار مرة عن طريق العديد من المنصات المختلفة، والإصدارات المتعددة للعبة.
والآن، يستطيع المستخدمون من خلال تقنية سامسونج للتحكم بالحركة، اللعب على شاشات التلفاز العريضة للمرة الأولى، والاستمتاع لأقصى حد بتجربة لعب غامرة تفاعلية، من خلال التحكم باليد فقط. ويمكن لعشاق هذه اللعبة أيضا التحكم في ميزات استخدام المقلاع وتفعيل المهارات الفريدة للطيور. وقال كاينغ سيك كيفن لي؛ نائب رئيس وحدة المرئي في سامسونج إلكترونيكس: "تلفزيون سامسونج الذكي سيصبح التلفزيون الأول الذي يقدم اللعبة الأكثر شعبية في العالم، ويضع معيارا جديدا في هذه الصناعة من خلال تقديم لعبة لأجهزة التلفزيون الذكية التي تسيطر عليها حركات اليد"، وأضاف "وسوف تستمر سامسونج بتطوير المحتوى الذي يجلب مختلف أفراد الأسرة معا أمام التلفزيون، مما يسمح للمستهلكين بالتمتع بتجارب جديدة عبر تلفزيونات سامسونج الذكية". وتعد لعبة Angry Birds أول لعبة خاصة بالتلفزيون الذكي مطورة للتحكم من قبل أوامر الحركة، وعملت سامسونج بشكل وثيق مع شركة Rovio على مدى العام الماضي لتطبيق التكنولوجيا المتقدمة على لعبة Angry Birds لتلفزيونات سامسونج الذكية. وسيتوفر تطبيق Angry Birds لتلفزيونات سامسونج الذكية التي تقدم خاصية التفاعل عن طريق تحديث برمجة التلفاز في العام 2012.
وتنوي سامسونج تقديم خدمة فيديو عند الطلب للرسوم المتحركة الخاصة بـAngry Birds التي وضعتها Rovio بعد إطلاق التطبيق الرسمي. وسوف تكون الرسوم المتحركة متاحة أولا لتلفزيونات سامسونج الذكية.

التعليق