درة تغني مع العسيلي لأول مرة

تم نشره في الثلاثاء 24 تموز / يوليو 2012. 02:00 صباحاً

عمان - أكدت الفنانة التونسية درة زروق أن صداقتها بالمطرب محمود العسيلي وزوجته نيرمين دفعتها لقبول مشاركته في إحدى أغنياته.
وقالت درة في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" إن مشاركتها للمطرب محمود العسيلي في إحدى أغنياته التي قام بتسجيلها مؤخرا ليس معناه أنها سوف تتجه في الفترة الأخيرة للغناء مثلما قيل، كونها ليست مطربة بل هي ممثلة في الأول والأخير.
ولكنها في الوقت نفسه لا تمانع في أداء أي من الأغنيات في عمل تشارك به سواء كان سينمائياً أو تليفزيونياً طالما السياق الدرامي للعمل يتطلب ذلك.
وأوضحت درة أنها تحدثت فقط ببعض الكلمات في الأغنية لكنها لم تغنِ بالشكل المتعارف عليه ورفضت درة الإفصاح عن تفاصيل أكثر مؤكدة أنها ستكون مفاجأة للجمهور.
الأغنية من كلمات وألحان العسيلي، ومن المتوقع أن يتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، فيما يتم طرح الألبوم الذي يحتوي على هذا الفيديو في عيد الفطر.
أما عن الجانب السينمائي قالت درة إنها تنتظر عرض فيلمها "بابا" الذي تشارك في بطولته لأول مرة مع الفنان أحمد السقا، وذلك في عيد الفطر المقبل وهو فيلم كوميدي.
وعن قضائها لشهر رمضان قالت إنها حالياً متواجدة في مصر، ولكن من المتوقع أن تسافر إلى تونس في النصف الثاني من الشهر الكريم لتقضي الأيام الأخيرة مع أسرتها وأصدقائها هناك. هذا ويعرض لدرة حاليا مسلسل "زي الورد" مع الفنان يوسف الشريف وفيدرا، ويعرض لها كذلك مسلسل "الزوجة الرابعة" مع مصطفى شعبان وحسن حسني وميمي جمال. - (العربية نت)

التعليق