"ويسترن يونيون" تدعم برنامج الأمم المتحدة للأغذية

تم نشره في الثلاثاء 24 تموز / يوليو 2012. 02:00 صباحاً


عمان- أعلنت ويسترن يونيون؛ الشركة الرائدة في قطاع خدمات تحويل الأموال وإجراء عمليات السداد على مستوى العالم ورمزها في بورصة نيويورك WU، عن دعمها لبرنامج الأغذية التابع للأمم المتحدة في إطار حملة رمضان 2012، وهي الحملة التي تهدف إلى توفير 240000 وجبة إلى برامج الوجبات المدرسية التي يديرها برنامج الأغذية من أجل أطفال المدارس في شتى أنحاء العالم. كما تأتي هذه الحملة في إطار التزام ويسترن يونيون بمسؤوليتها الاجتماعية.
وبهدف جذب الاهتمام إلى قضية جوع الأطفال وحشد عملائها للمساعدة على سد هذا الاحتياج العالمي، تدعو ويسترن يونيون الزوار إلى المشاركة في لعبة بسيطة على الإنترنت يطلق عليها "أضئ فانوساً"، وهي لعبة تستخدم كآلية لجمع التبرعات لبرنامج الأغذية العالمي. ويستطيع العملاء الوصول إلى اللعبة المجانية على الموقع الإلكتروني التالي: www.westernunionramadan.com، وذلك حتى 19 آب (أغسطس) 2012.
وفي تعليق لها، قالت نانسي رومان؛ مديرة الاتصالات والسياسة العامة والشراكات الخاصة في برنامج الأغذية العالمي "هذا هو الوقت المناسب لاستنهاض روح العطاء المتأصلة داخلنا. إن التواجد العالمي لويسترن يونيون سيتيح لنا إمكانية نشر رسالتنا الهادفة إلى القضاء على الجوع بصورة أوسع، فيما سنتمكن أيضاً من مساعدة الملايين من الناس الذين يناضلون ويكافحون من أجل الحصول على وجبة طعام".
ومع كل مستوى، يستطيع العميل إكماله من المستويات الثلاثة التي تتضمنها اللعبة، ستتبرع ويسترن يونيون بوجبة مدرسية إلى برنامج الأغذية العالمي. وبعد أن يُكمل العميل اللعبة، ستتبرع ويسترن يونيون أيضاً بوجبة إضافية، بإجمالي أربع وجبات لكل لعبة يتم إكمالها.

التعليق