المدير الفني لمنتخب الشابات يثمن دعم اتحاد الكرة

تم نشره في الاثنين 23 تموز / يوليو 2012. 02:00 صباحاً

عمان –الغد- يجري منتخب الشابات لكرة القدم صباح اليوم، وجبة تدريبية جديدة على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، تحضيرا للمشاركة في التصفيات الآسيوية التمهيدية المقررة في العاصمة عمان، خلال الفترة من السابع عشر ولغاية الثاني والعشرين من شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.
وحسب المدير الفني للمنتخب الكابتن منير أبو هنطش، تتوزع تدريبات الفريق خلال شهر رمضان الكريم، بين جرعات صباحية قبل الافطار على ملعب البولو، واخرى مسائية على ملعب الهاشمي نظرا لوجود انارة في الملعب.
وثمن أبو هنطش في حديثه لـ الغد، حرص لاعبات الفريق على حضور الحصص التدريبية بحماس كبير، وسط متابعة من اسرة اتحاد الكرة وفق الخطة الموضوعة باستمرار.
واضاف أبو هنطش ان المنتخب يستعد حاليا لاقامة معسكر تدريبي في مدينة اسطنبول التركية، خلال الفترة من العاشر ولغاية الثامن عشر من شهر آب (اغسطس) المقبل، يتخلله العديد من اللقاءات الودية مع المنتخبات والفرق النسوية التركية.
وتقدم المدير الفني لمنتخب الشابات بالشكر والعرفان لسمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، على رعايته ومتابعته ودعمه للمنتخب خلال الفترة الماضية، وبين ان الزيارة الكريمة من سموه وحضوره جانبا من تدريب لاعبات المنتخب على ارض الملعب، منح "النشميات" دافعا لتقديم مستويات فنية متطورة في التصفيات المقبلة.
وقدر أبو هنطش جهود مستشار سمو رئيس الاتحاد الكابتن محمود الجوهري ومدير الدائرة الفنية في الاتحاد احمد قطيشات، في توفير كافة وسائل الراحة للفريق، وحرصهما على التواصل الدائم من الجهاز الفني ولاعبات المنتخب.
واضاف أبو هنطش ان المنتخب يستعد لخوض مباراة ودية تجريبية مع منتخب الواعدين يوم الخميس المقبل على ملعب البولو.
وكان المنتخب خاض العديد من اللقاءات الودية خلال الفترة الماضية، ابرازها مباراته امام المنتخب النسوي والتي انتهت لصالح الاخير بنتيجة 3-2. 
وتضم تشكيلة المنتخب اللاعبات: زينة السعدي، شيرين شلبي، منار حداد، مريانا حداد، لونا المصري، نتاشا النبر، هيا خليل، راية حينا، عايدة الصوفي، أنفال الصوفي، مي سويلم، ريما الشيخ ياسين، رزان الزاغة، رزان أبو عيد، نور أيوب، دينا حناوي، لونا المومني، لارا دعمس، رنيم مرقة، شارلوت ابيض، روان التل، نيروز عيسى، صوفيا العساف، ملاك بوتاي، ياسمين شابسوغ، مرح القريوتي، رند جوينات.

التعليق