إطلاق برنامج إدارة السكري لمرضى "بيولاب"

تم نشره في الأربعاء 18 تموز / يوليو 2012. 02:00 صباحاً

عمان- في خطوة هدفت من ورائها لمساندة مرضى السكري من النوع الأول، قامت مختبرات بيولاب الطبية الرائدة في الأردن؛ الوكيل الحصري لشركة Biomnis، مؤخراً، وباستشارة عدد من أطباء اختصاص الغدد الصماء والسكري، بإطلاق برنامج إدارة السكري لمرضى بيولاب.
ويعد برنامج إدارة السكري بمثابة برنامج صحي وقائي وعلاجي يمتد على مدار سنة كاملة، موفراً لمرضى بيولاب الذين تنطبق عليهم مجموعة من المعايير المحددة، فحوصات طبية شاملة لمراقبة مستويات السكري وتأثيره على صحتهم العامة.
 هذا ويتضمن البرنامج تزويدهم بجهاز فحص السكري مجاناً، إلى جانب منحهم زيارتين مجانيتين من أصل أربع زيارات دورية لإجراء الفحوصات اللازمة التي تشمل: فحوصات السكري التراكمي، وفحوصات سكر الدم الصيامي، وفحوصات وظائف الكلى والكبد والدهنيات وتحليل البول وزلال البول.
وحول هذا الشأن، قال الدكتور عميد عبدالنور؛ المدير التنفيذي لمختبرات بيولاب الطبية: "تأتي هذه الخطوة تجسيداً لالتزامنا بالارتقاء بصحة أبناء المجتمع الأردني وسلامتهم العامة وضمان استدامتها، وتأكيداً لاهتمامنا بمساندة المرضى منهم لمواجهة المرض، وذلك من خلال مواصلة الجهود وإطلاق البرامج والمبادرات الرامية لتعزيز الوعي الصحي المجتمعي حول مرض السكري الذي يعد من أكثر الأمراض انتشاراً في المملكة، وحول أهم التدابير الوقائية والعلاجية".

التعليق