"سامسونج" ترعى معرض "WEBIT 2012"

تم نشره في الأحد 15 تموز / يوليو 2012. 02:00 صباحاً

عمان- أعلنت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي؛ الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الاستهلاكية، عن رعايتها وشركاتها الرسمية للمعرض الإقليمي للإنترنت وتطبيقات الاتصالات المتنقلة السابع WEBIT 2012؛ أكثر الفعاليات التكنولوجية ريادة في الأردن، الذي أقيم في مدينة الحسين للشباب.
وقد ضم جناح سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي أحدث أجهزة قسم تكنولوجيا المعلومات وقسم المرئي والمسموع؛ حيث قدمت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي أجدد التقنيات في أجهزة الترفيه المنزلي، الكمبيوترات المحمولة، الكاميرات وشاشات العرض. وعرضت سامسونج إلكترونيكس كمبيوترها اللوحي الأحدث Slate PC الذي يعمل بنظام Windows 7 وينتمي لسلسلة 7 الجديدة ذات الهيكل النحيف، المخصصة للمستهلكين الذين يسعون لسلع ذات جودة أعلى مع تصميم فريد وهندسة مبتكرة.
وعلّق السيد سانغ سوك روه؛ رئيس سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي، عن المشاركة في هذا المعرض، قائلاً: "تأتي مشاركة سامسونج إلكترونيكس في هذه الفعالية لتأكيد ريادة سامسونج في مجال الأجهزة التكنولوجية وتقنيات الاتصال المتطورة، ودور الأردن التقني البارز في المنطقة، بالإضافة إلى تعريف زوار المعرض بأحدث التقنيات التي توصلنا إليها".
وتندرج مشاركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي في المعرض الإقليمي للإنترنت وتطبيقات الاتصالات المتنقلة السابع، تحت إيمان المكتب الإقليمي بدور الشركات التكنولوجية الخاصة بتقديم أحدث التقنيات للاستفادة من منتجات التقدم العلمي في البحث والتطوير.
ومن الجدير ذكره أن جناح سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي حظي باهتمام كبير من زوار ورواد المعرض الذين تفاعلوا مع القائمين على الجناح؛ حيث قدم القائمون على الجناح شرحا تفصيليا عن أحدث الأجهزة التكنولوجية التي عرضتها سامسونج.

التعليق