اتحاد الكرة يشيد بمبادرة الرحالين الجراح وبني هاني "لا لشغب الملاعب"

تم نشره في الأربعاء 11 تموز / يوليو 2012. 02:00 صباحاً
  • الرحالان أمجد بني هاني وقيس الجراح يرتديان قميصي المنتخب الوطني أمس - (تصوير: جهاد النجار)

عمان - الغد - اشاد اتحاد كرة القدم بالمبادرات العديدة التي اطلقها الرحالان أمجد بني هاني وقيس الجراح خلال الفترة الماضية، التي كان آخرها مبادرة "لا لشغب الملاعب.. نعم لملاعب آمنة".
جاء ذلك خلال استقبال الدكتور فايز أبو عريضة عضو الهيئة التنفيذية وخليل السالم أمين السر العام للرحالين بمقر اتحاد كرة القدم، حيث قدم الرحالان نبذة عن ابرز مبادراتهما الوطنية والتي اطلقت خلال الفترة الماضية، وهي تخاطب شباب الوطن بكافة المجالات والتواصل معهم، بهدف رفع درجة الوعي لديهم بمختلف التحديات وتفعيل دور الشباب كشريك اساسي وحقيقي ومؤثر بشكل ايجابي في المجمتع الأردني، والعمل التطوعي لتعزيز قيم الانتماء وتحمل المسؤولية.  وأكد بني هاني والجراح بأنهما عملا على تشكيل فريق الرحالة الأردني منذ العام 2000، وانهما يقدمان مبادرات سنوية في العديد من المناسبات.  واشاد د.أبو عريضة بما يقوم به فريق الرحالة الأردني من عمق وطني كبير اتجاه أكبر وأهم شرائح المجتمع الأردني، مؤكدا ان اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين يشجع مثل هذه المبادرات لما فيها خير الوطن والمواطن، وأكد ان تبني فريق الرحالة الأردني لمبادرة شغب الملاعب من خلال شعار "لا لشغب الملاعب.. نعم لملاعب آمنة"، يؤكد على تنوع مبادراته وشموليتها، وهو ما يستحقون عليه كل تقدير ودعم من كافة الجهات، خاصة وان الفريق يقدم مبادراته بشكل تطوعي.
من جانبه أكد السالم ان اتحاد كرة القدم يشجع مثل هذه المبادرات الوطنية، التي تخاطب شباب الوطن بكافة مجالاتهم وثقافتهم ومواهبهم، وان ملاعب كرة القدم على وجه التحديد تضم الشريحة الاكبر من ابناء المجتمع الأردني، وهو ما يؤكد حسن توجه فريق الرحال الأردني وخاصة في قضية شغب الملاعب.
من جانبهما عبر بني هاني والجراح عن تقديرهما العميق لاسرة الكرة الأردنية ممثلة بسمو الأمير علي بن الحسين، الذي قاد الكرة الأردنية لاكبر الانجازات العربية والقارية والدولية، وأكدا على التواصل مع الاتحاد من اجل تحقيق العديد من الاهداف.

التعليق