فريق الديوان الملكي يظفر بلقب بطولة ولي العهد الكروية

تم نشره في الخميس 5 تموز / يوليو 2012. 02:00 صباحاً
  • م. أحمد المهيرات (يمين) يسلم درع الامانة لمدير الموارد البشرية في الديوان الملكي محمد الواكد - (من المصدر)

عمان- الغد - ظفر فريق الديوان الملكي بلقب بطولة ولي العهد بخماسي كرة القدم، التي نظمتها دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في صالة الأمير فيصل بمدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية في القويسمة.
وجاء فوز فريق الديوان الملكي بعد 3 انتصارات متتالية على فرق أمانة عمان ورابطة اللاعبين الدوليين واتحاد الإعلام الرياضي، ليحل فريق الديوان في المركز الأول يليه فريق رابطة اللاعبين، ثم أمانة عمان، واتحاد الإعلام الرياضي.
المباراة الختامية التي رعاها مدير دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في الأمانة المهندس أحمد مهيرات مندوبا عن مدير المدينة هيثم جوينات، وتابعها مدير الموارد البشرية في الديوان الملكي محمد الواكد، شهدت فوز الديوان الملكي الذي يشرف على تدريبه وليد فطافطة على فريق اتحاد الإعلام الرياضي، ليقوم راعي المباراة بعد ذلك بتتويج الفريق الفائز وتسليمه كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما حصل فريق رابطة اللاعبين على الميداليات الفضية.
كما شهد الحفل الختامي العديد من الفقرات الفنية، أبرزها فرقة أمانة عمان الكبرى للفنون والتي أدت وصلات من الدبكات الشعبية.
وشهدت البطولة مشاركة العديد من نجوم الكرة المحلية في صفوف الفرق الأربعة التي نجحت في تقديم مستويات متميزة على مدار أيام البطولة، التي سادت الروح الرياضية خلال مبارياتها وسط تنافس شريف وإثارة كبيرة من قبل جميع الفرق التي أبت إلا أن تشارك في هذه البطولة.
وأكد مدير دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في الأمانة المهندس أحمد المهيرات أن حرص الأمانة على تنظيم مثل هذه البطولة، يأتي عرفانا وحبا ووفاء لسمو ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده.
واعتبر المهيرات أن أمانة عمان وبتوجيهات من رئيس لجنتها المهندس عبدالحليم الكيلاني حريصة على الاحتفال بالمناسبات العزيزة والأعياد الوطنية، الى جانب تنظيم الأنشطة التي تهدف الى التفاعل مع المجتمع المحلي.
وكشف المهيرات عن استعدادات دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في الأمانة للقيام بالعديد من الأنشطة المتميزة التي تهدف الى خدمة المجتمع المحلي في جميع الجوانب.
يشار الى ان دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في أمانة عمان الكبرى، حرصت خلال الفترة الماضية على تكثيف أنشطتها المتنوعة الرياضية والثقافية والاجتماعية، الأمر الذي لاقى استحسان وإشادة جميع القطاعات.

التعليق