"الشابات" يفزن على منتخب الواعدين وديا

منتخب الكرة النسوي يواصل تدريباته وسط غيابات

تم نشره في الأحد 1 تموز / يوليو 2012. 02:00 صباحاً
  • عدد من لاعبات المنتخب النسوي لكرة القدم قبل بدء تدريب سابق - (أرشيفية)

يحيى قطيشات

عمان - يواصل المنتخب النسوي لكرة القدم تدريباته حسب الخطة المعدة مسبقا، رغم غياب المدير الفني الياباني ماساهيكو أوكياما، بسبب تواجده في بلاده في إجازة خاصة، ويشرف الجهاز الفني المساعد والمكون من المدرب الوطني حسن أبو راس ومدرب حراس المرمى عبدالرؤوف الكتة، على الحصص التدريبية التي تقام على ملعبي الهاشمي والبولو.
وخاضت لاعبات الفريق مساء أمس وجبة تدريبية على ملعب البولو، استعدادا للمشاركة في التصفيات التمهيدية لكأس آسيا خلال شهر نيسان (ابريل) من العام المقبل، فيما سيقام الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا خلال شهر تموز (يوليو) من العام ذاته، ويشارك المنتخب وديا في البطولة الدولية التي تستضيفها ألمانيا خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.
وتشير المعلومات الواردة من المنتخب النسوي، إلى عدم رضا الجهاز الفني على التزام اللاعبات، والغياب المتكرر منهن بدون بيان اسباب مقنعة، فيما أبدت عدد من اللاعبات تحفظهن على الجهاز الفني وطريقة التعامل وتمييز اللاعبات.
وفهمت "الغد" ان اجتماعا سيعقد خلال أيام بين الجهاز الفني للمنتخب وعدد من أعضاء الاتحاد ومستشار سمو رئيس الاتحاد الكابتن محمود الجوهري، لتقييم الفترة الماضية، ومناقشة مواضيع تخص الفريق ولاعباته.
وتضم التشكيلة الحالية للمنتخب 22 لاعبة هن: آية المجالي، ستيفاني النبر، مسعدة رامونية، تيريزا العودات، شهناز جبرين، انشراح حياصات، سما خريسات، وعد الرواشدة، شروق الشاذلي، زين الطوال، عبير الرنتيسي، عبير النهار، ميساء جبارة، ميسم أبو خشبة، الآء أبو قشة، هبه فخر الدين، فرح العزب، فرح البدارنة، سجى ماضي، زينة بيترو، لما القضاة، شذى السهاونة، وكان المنتخب قد انهى قبل ايام معسكرا مغلقا في فندق الثريا.
فوز منتخب الشابات على الواعدين
إلى ذلك، حقق منتخب الشابات لكرة القدم فوزا مستحقا على منتخب الواعدين بنتيجة 5-3، في مباراة جرت بينهما أمس على ملعب البولو،  تحضيرا للمشاركة في التصفيات الآسيوية التمهيدية المقررة في عمان، خلال الفترة من السابع عشر ولغاية الثاني والعشرين من شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، حيث يلعب المنتخب في مجموعة تضم أيضا منتخبات فلسطين، طاجيكستان وإيران.
وتناوبت على تسجيل اهداف المنتخب اللاعبات: لونا المومني 2 ، لارا دعمس1، دينا حناوي 1، ومي سويلم 1.
ويعاود الفريق تدريباته يوم غد الاثنين بقيادة المدير الفني الكابتن منير أبو هنطش ومساعدة المدرب اللاعبة السابقة منار فريج، ومدرب الحراس معتز الريشة ومشاركة اللاعبات: زينة السعدي، شيرين شلبي، منار حداد، مريانا حداد، لونا المصري، نتاشا النبر، هيا خليل، راية حينا، عايدة الصوفي، أنفال الصوفي، مي سويلم، ريما الشيخ ياسين، رزان الزاغة، رزان أبو عيد، نور أيوب، دينا حناوي، لونا المومني، لارا دعمس، رنيم مرقة، شارلوت ابيض، روان التل، نيروز عيسى، صوفيا العساف، ملاك بوتاي، ياسمين شابسوغ، مرح القريوتي، رند جوينات.

 [email protected]

التعليق