"المحمودية" تدعم مبادرة "هدفنا المستقبل"

تم نشره في الاثنين 25 حزيران / يونيو 2012. 02:00 صباحاً

عمان- أعلنت شركة "المحمودية موتورز" -الوكيل الحصري للعلامات التجارية "جاكوار" و"لاند روفر" و"فولفو" في المملكة- عن دعمها لمبادرة "هدفنا المستقبل" التي أقيمت بمناسبة اليوم العالمي للاجئين الذي صادف 20 حزيران (يونيو) 2012 في ستاد عمان الدولي. ونظّم المبادرة مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية -الذي أسسه ويترأسه سمو الأمير علي بن الحسين- بالتعاون مع "المفوّضية السامية لشؤون اللاجئين UNHCR" و"Save The Children" والاتحاد الأردني لكرة القدم، وخُصّصت للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عاماً.
وتضمّنت مبادرة "هدفنا المستقبل" عدة نشاطات للأطفال اللاجئين في الأردن من مختلف الجنسيات، شملت فعاليات تعليمية ورياضية مثيرة من مباريات في كرة القدم، تمت تحت إشراف مدرّبين رياضيين يتمتعون بشعبية كبيرة.
وقد عبّر أمجد سعيد، مدير عام "المحمودية موتورز"، ممثلاً عن سيارات العلامتين التجاريتين "لاند روفرو" و"جاكوار"، عن سعادته بالمشاركة في هذه المبادرة الاجتماعية، وقال: "نؤمن في "المحمودية موتورز" بأهمية الوحدة الوطنية والتكاتف الاجتماعي في تحسين ظروف فئات المجتمع كافة التي تواجه تحديات اقتصادية أو اجتماعية. ولا شك في أن رياضة كرة القدم هي من أهم الأنشطة التي لها وقع إيجابي على الأطفال والشباب على مختلف المستويات النفسية والجسدية والاجتماعية، آملين أن نتمكن دائماً من التواصل الإيجابي مع مختلف أفراد المجتمع المحلي لبناء مستقبل قائم على مبادئ التعاون والمحبة".

التعليق