منتخب تحت 22 سنة لكرة القدم يتأهب لملاقاة بنغلادش غدا

تم نشره في الثلاثاء 19 حزيران / يونيو 2012. 02:00 صباحاً
  • منتخب 22 سنة بكرة القدم يستعد للتصفيات الآسيوية - (الغد)

عمان - الغد - ينتظر ان يكون الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم لفئة تحت 22 سنة، رصد مباراة أوزبكستان مع بنغلادش وكذلك مباراة نيبال مع اليمن، اللتين اقيمتا أمس ضمن تصفيات المجموعة الرابعة من النسخة الأولى من بطولة آسيا تحت 22 عاما، وهي البطولة التي ستحل مكان التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية، كي تكون البطولة الثانية على مستوى المنتخبات الوطنية في القارة الآسيوية.
وسيكون المنتخب الوطني مرتاحا من خوض مباريات الجولة الثانية من التصفيات التي تقام حاليا في نيبال بمشاركة خمسة منتخبات، حيث يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى النهائيات إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثالث في المجموعات السبع، حيث تحصل الدولة المضيفة التي لم تعرف بعد على بطاقة التأهل المباشر.
وكان المنتخب الوطني حقق فوزا كبيرا على اليمن 4-0، في افتتاح البطولة وهو سيخوض مباراته الثانية الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم غد الاربعاء امام بنغلادش فيما، لم يخض منتخب اوزبكستان مباراته الأولى بالجولة الأولى.
وفي ظل الاجواء الماطرة في نيبال، فقد ارغم المنتخب الوطني على خوض حصته التدريبية  في ساحة الفندق وخاض أمس حصته التدريبية على احد الملاعب التدريبية بمشاركة كافة اللاعبين، الذين ابدوا قدرا كبيرا من المعنويات.
وتحدث الكابتن اسلام ذيابات المدير الفني للمنتخب للاعبين، وأكد لهم اهمية تواصل عطائهم وتحقيق الفوز لضمان التأهل الى نهائيات وعدم الالتفاف الى نتائج منتخب بنغلادش.
وأكد ذيابات بأن كل اللاعبين يبدون قدرا كبيرا من المسؤولية، وان خياراته مفتوحة لاختيار التشكيلة التي تتناسب واهمية كل مباراة، وسيكون التوازن بالاداء الهجومي والدفاعي مطلوبا في كل الاحوال.
من جانبه يقوم الجهاز الطبي للمنتخب بمساعدة المنتخبات المشاركة في هذه التصفيات، حيث تم معالجة احد لاعبي منتخب اليمن اصيب بلدغة من عقرب داخل الفندق.

التعليق