"بيولاب الطبية" تطلق خدمة سحب العينات المجانية

تم نشره في الثلاثاء 19 حزيران / يونيو 2012. 02:00 صباحاً


عمان - امتدادا لجهودها الدؤوبة من أجل تعزيز باقة خدماتها، أطلقت مختبرات بيولاب الطبية الرائدة في الأردن – الوكيل الحصري لشركةBiomnis  - خدمة سحب العينات المجانية من المنازل، وذلك في خطوة منها للتسهيل على زبائنها الذين تحرص على تزويدهم بأفضل الخدمات الطبية والصحية بسهولة وسرعة عاليتين أينما تواجدوا وفي أي وقت.
وأوضح الدكتور عميد عبدالنور، المدير التنفيذي لمختبرات بيولاب الطبية، تعقيباً على إطلاق هذه الخدمة، بأنها جاءت توفيراً لوقت وجهد الزبائن، وضماناً لراحتهم، فضلاً عن أنها جاءت مراعاةً لظروفهم الصحية خاصة لكبار السن والمرضى على أسرة الشفاء والرضع وحديثي الولادة.
وأضاف: "نحرص في مختبرات بيولاب على مواكبة التوجهات العالمية في مجال عملنا، وذلك لمواصلة الارتقاء بقطاع الخدمات الصحية المحلية، وجعله قادراً على توفير أحسن سبل الرعاية الممكنة للمرضى، مما يعزز من تنافسيته وكفاءة أدائه."
وتتم خدمة سحب العينات من المنازل أو مقار العمل، ونقلها إلى مختبرات بيولاب الطبية ليتم العمل عليها واجراء الفحوصات المطلوبة وفقاً لأحدث الأساليب والتقنيات المعتمدة لدى بيولاب، ومن ثم اصدار نتائجها وإبلاغ الزبائن بها، كل ذلك على يد فريق عمل مؤهل وكفؤ ومتكامل للزيارات المنزلية، يعمل وفقاً لجدول زمني محدد بالتنسيق ما بين المختبر والزبائن، أو بناء على طلب وحاجات الزبائن الضرورية.
هذا وتعتمد مختبرات بيولاب الطبية على وسائل نقل مدروسة علمياً ومجهزة بأحدث الوسائل أصولاً لحفظ العينات، كل حسب الشروط المتبعة علمياً وطبياً.
ويذكر بأن مختبرات بيولاب الطبية تعمل على توفير أحدث التقنيات العلمية وأعلى مستويات الخدمة لزبائنها من المرضى الأفراد والأطباء والمستشفيات والمختبرات الطبية الأخرى، بالاضافة إلى أنها تقدم باقة متنوعة من الخدمات الطبية والعلمية والاستشارية في مجال الفحوصات والصحة. هذا وتقدم مختبرات بيولاب خدماتها ومنتجاتها في فروعها المختلفة البالغ عددها أربعة فروع إلى جانب معملها المركزي الرئيس ومعامل الاختبارات الثلاثة المتخصصة في عمان، وذلك بالاعتماد على تسعيرة وزارة الصحة في جميع فروعها، فضلاً عن اعتمادها لجميع شركات التأمين والبنوك، وذلك خدمةً للزبائن والمرضى.

التعليق