الجيل الجديد من "هيونداي آي40" يصل إلى الشرق الأوسط

تم نشره في الأحد 17 حزيران / يونيو 2012. 02:00 صباحاً
  • نموذج سيارة هونداي - (من المصدر)

عمان- أعلنت شركة "هيونداي موتور" عن وصول الطراز الجديد من سيارة "آي40" (i40) إلى منطقة الشرق الأوسط. ويوفر الجيل الجديد الذي يرتكز على فلسفة "الفخامة العصرية" من "هيونداي" سيارة حديثة عصرية تتمتّع بشكل رياضي، كما تتميّز بفعاليتها في استهلاك الوقود. وتبدأ أسعار الطراز الجديد من 21,750 دولار أميركي تقريباً وذلك حسب الدولة الموجودة فيها.
وقال توم لي، المدير التنفيذي لشركة "هيونداي الشرق الأوسط": "ترسي ’آي40‘ معايير رائدة بفئتها في هذا القطاع من الأسواق وتوفر تجربة قيادة رياضية وفاخرة من دون المساومة على مستويات العملانية التي تحتاجها العائلات في سياراتها من نوع "إستيت واغن" (Estate wagon). وعبر الاستفادة من التفكير الديناميكي الذي تتمتّع به سيارات "هيونداي" الحديثة، فقد ميّزت "آي40" نفسها فعلاً عن منافساتها ما يجعلها الخيار الأفضل لأي عائلة".
وتقوم سيارة "آي40" على فلسفة "التصميم السائلي" لدى "هيونداي"، وتم تصميمها لتمثّل التناغم التام بين الطبيعة والإنسان والآلة. ولقد أصبح الشبك الأمامي سداسي الشكل عنصراً أساسياً يميّز سيارات "هيونداي" كافة  من الجيل الجديد، فيما تشتمل اللمسات الأنيقة الإضافية الأخرى على أضواء LED على المرايا الجانبية للسيارة بحيث تعكس شخصية قوية وأخّاذة. وخلافاً للكثير من سيارات "إستيت واغن" الأخرى، فإن "آي40" تتمتّع بشكل رياضي وتضم جناحاً خلفياً وتصميماً للسطح يعزّز الميّزات الإيروديناميكية للسيارة حتى أقصى الحدود ما يساعدها في التفوّق على منافساتها.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الناس (هوريو)

    الخميس 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2012.
    ماشاءالله كلش عدل والاسعار تستاهل والفخامه اوكيه