قرعة كأس الاتحاد الآسيوي تسفر عن "ديربي عربي"

الوحدات يواجه الكويت في قمة دور الثمانية

تم نشره في الجمعة 15 حزيران / يونيو 2012. 02:00 صباحاً
  • مهاجم فريق الوحدات عامر أبو حويطي (يسار) يحاول المرور من لاعب الكويت يعقوب الطاهر في مواجهة سابقة - (ا ف ب)

عمان - الغد - أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي فريق الوحدات في مواجهة نظيره الكويت الكويتي في "ديربي عربي"، وسحبت القرعة أمس في مقر الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
وفي ذات الدور يلعب الاتفاق السعودي مع اريما الإندونيسي، وأربيل العراقي مع كيلانتان الماليزي، وتشونبوري التايلندي مع الشرطة السوري.
أما في الدور قبل النهائي فيلتقي الفائز من مباراة الكويت والوحدات مع الفائز من اريما والاتفاق، في حين يتقابل الفائز من أربيل وكيلانتان مع الفائز من تشونبوري والشرطة.
كما تم إجراء قرعة منفصلة من أجل تحديد الفريق المضيف للمباراة النهائية، وذلك بين الفائز من قبل النهائي 1 وقبل النهائي 2، حيث أسفرت القرعة عن إقامة المباراة النهائية الفائز في مباراة الدور قبل النهائي رقم (2)، والتي تجمع بين الفائز من أربيل وكيلانتان مع الفائز من تشونبوري والشرطة.
ويشارك في ربع النهائي أندية: أربيل العراقي، الوحدات الأردني، الاتفاق السعودي، الكويت الكويتي، الشرطة السوري، كيلانتان الماليزي، تشونبوري التايلاندي واريما الإندونيسي.
وتم توزيع الأندية على مباريات الدور ربع النهائي (ربع النهائي 1، ربع النهائي 2، ربع النهائي 3، ربع النهائي 4) وبحيث تقام مباراة مباراة الذهاب على أرض الفريق الذي تم اختياره أولاً، في حين يستضيف الفائزان في ربع النهائي 1 وربع النهائي 2 مباريات الذهاب في الدور قبل النهائي.
ويقام ربع النهائي ذهابا وايابا يومي 18 و25 أيلول (سبتمبر)، وقبل النهائي يومي 2 و23 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.
وتقام المباراة النهائية يوم السبت 3 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، حيث سيحصل احد اندية اربيل وكيلانتان وتشونبوري والشرطة على افضلية الارض.
وبموجب ذلك فإن الوحدات يخوض مباراة الذهاب في الكويت يوم الثلاثاء 18 ايلول (سبتمبر) المقبل، ويخوض لقاء الاياب يوم الثلاثاء 25 منه في ستاد الملك عبدالله الثاني.
وسبق للوحدات ان التقى الكويت الكويتي في النسخة السابقة، عندما جمعتهما المجموعة الرابعة في الدور الاول من البطولة، حيث تغلب الوحدات في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1 في الكويت، كما تغلب الوحدات في لقاء الاياب 1-0 في عمان.
قرعة الدور ربع النهائي
(1) الكويت الكويتي * الوحدات الأردني
(2) اريما الإندونيسي * الاتفاق السعودي
(3) أربيل العراقي * كيلانتان الماليزي
(4) تشونبوري التايلاندي * الشرطة السوري
قرعة الدور قبل النهائي
(1) الفائز من ربع النهائي (1) * الفائز من ربع النهائي (2)
(2) الفائز من ربع النهائي (3) * الفائز من ربع النهائي (4)
النهائي
الفائز من قبل النهائي (2) * الفائز من قبل النهائي (1)

التعليق