"الوطنية العربية للسيارات" تحتفل بإنجازات موظفيها

تم نشره في الاثنين 11 حزيران / يونيو 2012. 02:00 صباحاً

ضمن جهودها الرامية لتقديم أعلى مستويات الخدمة وخدمات ما بعد البيع لعملائها، احتفلت الشركة الوطنية العربية للسيارات- كيا الأردن في السادس والعشرين من شهر نيسان الماضي بحصول موظفيها على شهادات مقدمة من Parts Academy التابعة لشركة كيا موتورز كوربوريشن، وذلك بإقامتها احتفالاً تكريمياً لموظفي قسم قطع الغيار تقديراً على جهودهم.

وقد حصل مختصو قطع الغيار في الشركة الوطنية العربية للسيارات على شهاداتهم بعد التحاقهم بدورة مكثفة هدفت إلى تزويدهم بالخبرة والمهارات اللازمة لضمان تفوقهم في خدمة العملاء. وتمكن تسعة موظفين من إتمام الدورة والحصول على شهادات عالمية مقدمة من شركة كيا موتورز كوربوريشن، والتي تنقسم إلى ثلاث مستويات هي: “Certified” و“Expert” و“Pre-Master”.

وقد عبر رئيس الشركة الوطنية العربية للسيارات- كيا الأردن، سمير تايه، عن فخره بهذا الإنجاز وعلق بقوله: "إن التزامنا بتوفير تجربة مميزة على كافة المستويات لعملاء كيا الأردن يعني البقاء على اطلاع دائم على أدق التفاصيل المتعلقة بمختلف الخدمات، فضلاً عن تبني أحدث التقنيات التي تساهم في إنجاز هذه المهمة. و موظفي كيا الأردن يشاركون هذه الرؤية ويعملون بجد لتحقيقها ضمن أعلى المعايير، وأنتهز هذه الفرصة لتهنئتهم جميعاً."

وكانت شركة كيا موتورز كوربوريشن قد أسست Parts Academy بهدف تقديم الدعم لعمليات الدوائر المختصة بقطع الغيار على مستوى عالمي. وتعتمد الأكاديمية منهج التدريب الإلكتروني المتاح على مدار الساعة للموظفين المعنيين في شبكة وكلاء الشركة حول العالم. وفضلاً عن البرامج المتاحة حالياً، ستقوم Parts Academy بتحديثها وإضافة الجديد إليها بما يتناسب واحتياجات اختصاصيي قطع الغيار.

التعليق