اربد: دعوات للمشاركة في مسيرة "غضب 5" يوم الجمعة

تم نشره في الأربعاء 6 حزيران / يونيو 2012. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 6 حزيران / يونيو 2012. 10:57 صباحاً

أحمد التميمي

إربد - دعت الفاعليات الشعبية والوطنية والسياسية والنقابية للمشاركة في إربد لمسيرة "الغضب5" التي تنطلق يوم الجمعة المقبل من أمام مسجد جامعة اليرموك إلى دوار جامعة اليرموك.
وتأتي المسيرة ضمن مسيرات "الغضب" التي أعلنت حراكات الشمال عنها كرد على إجراء الحكومة برفع الأسعار وعدم المضي في الإصلاحات.
وقال منظمو المسيرة على صفحتهم في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن المسيرة تأتي ردا على استهتار الحكومات المتعاقبة بالمضي في الإصلاحات التي يطالب بها الشعب باعتباره مصدراً للسلطات، ورفضاً لأسلوب الحكومة في سد العجز من جيوب المواطنين برفع الأسعار، ورفضاً لأسلوب إغلاق ملفات الفساد وطيها دون محاسبة أحد. ووصف أحد المنظمين "مسيرة الغضب 5" التي سوف تنطلق يوم الجمعة بأنها ستكون ذات طابع "مميز يختلف عن باقي المسيرات في الأردن"، مضيفا أن المسيرة هي بمثابة مقدمة لعمل منظم أكثر وذي فعالية كبيرة من النواحي الإعلامية والشعبية.
وعن سبب تأجيل المسيرة التي كان من المقرر تنفيذها أمس، أكد المنظمون للمسيرة أن سبب التأجيل يأتي لـ "إعطاء المزيد من التنظيم وعدم إرهاق الناس، لأن عملنا يحتاج إلى النفس الطويل، حيث أن هناك فعالية للجبهة الوطنية في مجمع النقابات يوم الأربعاء".

ahmad.altamimi@alghad.jo

التعليق