"أمنية" شريك الاتصالات الاستراتيجي لسوق جارا 2012

تم نشره في الأحد 27 أيار / مايو 2012. 02:00 صباحاً

عمان - للسنة الثانية على التوالي وتعبيراً منها على انتمائها وولائها لمدينة عمان القديمة، ترعى شركة أُمنية سوق جارا 2012 والذي افتتح أبوابه وفعالياته لمحبيه وزواره يوم الجمعة 18 أيار (مايو) 2012.
حيث يهدف هذا الدعم لسوق جارا، الذي يُعقد سنوياً بتنظيم وإشراف من قبل جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا)، إلى تشجيع الأردنيين وزوار الأردن للاتجاه إلى مناطق مدينة عمان القديمة وإحيائها من جديد والاستمتاع برونقها الخاص والمشاركة في الفعاليات التي تعكس الطابع والحضارة الأردنية من الفلكلور والفن الشعبي المحلي والعربي والفن التشكيلي.
وفي تعليق له حول دعم سوق جارا صرح عمر العموش، رئيس دائرة التسويق في أُمنية، قائلاً: "نحن في شركة أُمنية نعد سوق جارا أحد أهم فعالياتنا السنوية التي نسعى للمشاركة بها وتقديم كل الدعم المادي والمعنوي لها. ومن المعروف عن شركة أُمنية انتمائها وتشجيعها لكل ما هو إيجابي ومبتكر كالانتماء للثقافة والبيئة والرياضة والتكنولوجيا وغيرها ولكننا في الوقت نفسه نهتم ونشجع المحافظة على جمال التراث وأصالة الماضي، خاصةً إذا كانت العودة للماضي ممزوجة بروح شباب الأردن وشاباته العصرية كما هو الحال في سوق جارا".
ومن جانبه علق خضر قواس، نائب الرئيس والرئيس بالإنابة في جمعية جارا، حول دعم أُمنية لسوق جارا قائلاً: "للعام الثاني على التوالي نسعد ونفتخر بدعم شركة أُمنية لنا، فتواجدهم معنا في سوق جارا يعكس انتمائهم الفعلي لمجتمعهم وسعيهم لتقديم يد العون للأفكار المبتكرة. وحقيقةً إننا نعد شركة أُمنية شريك استراتيجي يُضيف تواجده في سوق جارا لمسة خاصة وشبابية من خلال جناحهم والفعاليات المميزة التي يقومون بها".

التعليق