مباني بلدية رحاب بلا كهرباء منذ عشرين يوما

تم نشره في الخميس 24 أيار / مايو 2012. 02:00 صباحاً

المفرق - طالب رئيس لجنة بلدية رحاب الجديدة المهندس قاسم الدردور وزارة الأشغال العامة والإسكان تحمل تكاليف إنارة الشوارع النافذة ضمن مناطق البلدية للتخفيف من الأعباء المالية في مجال الطاقة التي تعاني منها البلدية.
وأضاف لوكالة الأنباء الاردنية "بترا" إن مباني بلدية رحاب الجديدة في المفرق بلا كهرباء منذ عشرين يوما جراء قيام شركة كهرباء إربد بقطع التيار الكهربائي عنها بعدما ترتبت عليها ذمم مالية تجاوزت 63 ألف دينار، مشيرا إلى أنه حال عدم تسديد المبلغ سيصار إلى فصل الإنارة عن الشوارع ضمن مناطق البلدية. وطالب وزارة الشؤون البلدية مساعدة البلدية لإعادة التيار الكهربائي، مشيرا إلى أن انقطاع التيار الكهربائي عن البلدية والمناطق التابعة لها عطل معاملات المواطنين ما أدى إلى استياء المراجعين للبلدية.
وأوضح الدردور ان البلدية خاطبت الوزارة اليوم للموافقة على كشف حسابها بمبلغ 30 ألف دينار لغايات تسديد الذمم المالية المترتبة عليها لصالح كهرباء إربد لإعادة التيار إلى مباني البلدية. وقال الناطق الإعلامي لشركة كهرباء إربد هشام حجازي إن انتظام أو إعادة التيار الكهربائي لمشتركي الشركة يتطلب من المشتركين الوفاء بالتزاماتهم المالية، مبينا أن بلدية رحاب لم تسدد فواتيرها المرتفعة ما أدى إلى قطع التيار الكهربائي عن مبانيها.-(بترا)

التعليق