"الأردن الأولى" تقترب من إنجاز مشروعها في العبدلي

تم نشره في الخميس 24 أيار / مايو 2012. 02:00 صباحاً

عمان - قال رئيس مجلس إدارة شركة الأردن الأولى للاستثمار محمد خير عبابنة إن الشركة أحالت مؤخراً عطاءات التشطيبات الداخلية وأعمال الكهروميكانيك وأعمال الألمنيوم لصالح شركات مقاولات محلية، إيماناً من شركة الأردن الأولى بضرورة دعم الشركات المحلية لكي تساهم في عملية التنمية الاقتصادية، علماً أنه من المتوقع أن يتم استكمال المشروع بالكامل خلال الربع الأخير من العام 2012، حيث يتوقع أن تحقق الشركة عائداً جيداً لو قررت بيع المبنى بالكامل أو تأجيره ويكون ذلك رافداً إضافيا لدخل الشركة ورفع حقوق الملكية للمساهمين.
من الجدير بالذكر أن شركة الأردن الأولى للاستثمار تمتلك شركة الطاهر للاستثمار والتطوير العقاري بالكامل، حيث تمتلك هذه الشركة مشروع برج تجاري مميز في منطقة العبدلي التي سوف تصبح الوسط التجاري لمدينة عمان، حيث إنه من المتوقع أن تشهد منطقة العبدلي عند افتتاحها حركة تجارية وسياحية وترفيهية نشطة. ويتميز مشروع  Signature بالمزج ما بين عناصر التصاميم العصرية الحديثة وعناصر توفير الراحة التامة والسهولة واليسر لمرتادي هذا المجمع الذي يوفر مرونة كبيرة وخيارات متعددة للمساحات المتوفرة. ويقع هذا المشروع على شارع رفيق الحريري مقابل البوليفارد مباشرة، وتبلغ مساحة أرض المشروع 2067 م2 فيما تبلغ المساحة الإجمالية للبناء 20054 م2، حيث يتألف البرج من اثني عشر طابقاً تضم أربعة طوابق لمواقف السيارات وتتسع لوقوف 267 سيارة، وتبلغ مساحة الطابق الأرضي المخصص لمحلات التجزئة 2066 م2 فيما تبلغ المساحة الإجمالية للخمسة طوابق التالية 8235 م2، أما الطابق الحادي عشر فتبلغ مساحته 1327 م2 فيما تبلغ مساحة السطح (الرووف) 160م2 .
وقامت الشركة باعتماد أحدث المواصفات والمعايير العالمية للمشروع، حيث سيتم اعتماد أنظمة خاصة لتوفير الطاقة إلى جانب أفضل أنظمة المصاعد ومواد التشطيبات الأخرى.

التعليق