إصابة شخصين سقطت عليهما "قصارة "هنجر" خضار تابع لبلدية إربد

تم نشره في الجمعة 18 أيار / مايو 2012. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الجمعة 18 أيار / مايو 2012. 02:13 صباحاً

أحمد التميمي

إربد - أصيب شخصان بجروح ورضوض مختلفة نقلوا على إثرها إلى المستشفى، بعد انهيار قصارة هنجر الخضار في سوق الحسبة التابع لبلدية إربد الكبرى عليهما، وفق أحد أصحاب المحال التجارية في الحسبة.
وقال صاحب المحل سامر السويطي إن الهنجر مضى على إقامته أكثر من 40 عاما وهو مهدد بالانهيار بأي وقت جراء عدم اهتمام بلدية إربد الكبرى بإعادة تأهيله، لافتا إلى أن أصحاب المحال التجارية لا يمكنهم إعادة تأهيله لأنه ملك للبلدية.
ويعتزم المصابان تقديم شكوى قضائية بحق بلدية إربد الكبرى جراء العطل والأضرار التي لحقت بهما بسبب سقوط قصارة السقف عليهما والتسبب بإحداث إصابات لهما، وفق السويطي.
بدوره، لم ينف مصدر مطلع في بلدية إربد الكبرى أن المباني متهالكة ومضى على إنشائها أكثر من 45 عاما، لافتا إلى أن البلدية كانت في السابق تقوم بعمليات صيانة لتلك الهناجر، إلا أنها توقفت في الوقت الحالي بعد أن شمل الحسبة مشروع تطوير وسط المدينة، مرجعا ذلك الى عدم الاتفاق مع التجار لإخلاء الهناجر من أجل المباشرة بتطوير تلك الهناجر، في الوقت الذي قام فيه بعض المستأجرين بإخلاء محالهم.
وأكد أنه كان من المفروض عمل سوق خضار نموذجي ومثالي في الحسبة ضمن مشروع تطوير وسط المدينة، مؤكدا أنه سيصار إلى إعادة صيانة الهناجر من جديد في حال توفر المخصصات المالية اللازمة.

[email protected]

التعليق