الجامعة الألمانية الأردنية تحتفل بأعياد الوطن

تم نشره في الاثنين 7 أيار / مايو 2012. 02:00 صباحاً

عمان - نظمت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الألمانية الأردنية مهرجاناً وطنياً كبيراً وذلك احتفاء بالذكرى السادسة والستين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى وذكرى تسلم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية.
وقال رئيس الجامعة الدكتور لبيب الخضرا خلال الحفل إن الأسرة الأردنية تحتفل بهذه المناسبات وسط إنجازات كبيرة حققها الأردن بفضل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الحكيمة في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والتربوية.
من جانبه قال عميد شؤون الطلبة الدكتور وليد شهاب إن الخير والأمل يعمر وجدان الأسرة الأردنية الواحدة وهم يحيون هذه المناسبات الغالية عازمين على بذل المزيد من العطاء والجهد من أجل بناء المستقبل المنشود وبقاء الأردن واحة أمن واستقرار في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
واشتملت فعاليات المهرجان على أهازيج شعرية وقصائد وأغاني وطنية تغنت بالوطن والملك قدمها كل من؛ فرقة الجامعة الموسيقية وفرقة دبكة جامعة اليرموك والفنان المبدع حسام اللوزي.
وافتتح الخضرا على هامش المهرجان عدداً من المعارض والتي شملت معرض الصور الفنية بالتعاون مع الجامعة الأردنية ومعرض نشاطات ومنتجات الأندية الطلابية التابعة لعمادة شؤون الطلبة ومعرض المنتوجات التراثية والأعمال الفنية الذي أقيم بالتعاون مع الرابطة الأردنية للحرف اليدوية .
وفي نهاية الحفل الذي حضره نائب الرئيس للشؤون الدولية الدكتور أنتون مانغستل ومساعدو الرئيس وعمداء الكليات وأسرة الجامعة الأكاديمية والإدارية وحشد كبير من الطلبة، شاهد الحضور عرض الأزياء التراثية الذي قدمته طالبات الجامعة وكرم الخضرا الجهات التي ساهمت في إنجاح المهرجان.

التعليق