الجهاز الفني لمنتخب الكرة يجتمع اليوم و"التأديبية" تعاقب الجليل

تم نشره في الخميس 3 أيار / مايو 2012. 02:00 صباحاً

عمان - الغد - من المنتظر أن يعقد الجهازان الفني والاداري للمنتخب الوطني ظهر  اليوم الخميس اجتماعا، لوضع التصورات النهائية لخطة الاعداد المقترحة، والتي تنطلق اعتبارا من السبت 5 ايار(مايو) الحالي باقامة التجمع الاول عصرا على ستاد البترا، وايضا مباراة ودية مع المنتخب اللبناني يوم 18 من الشهر ذاته في بيروت، اضافة الى مباراة ودية ثانية لم يستقر الجهاز الفني بعد على هوية المنتخب الذي سيكون طرفا له فيها.
ترتيبات رحلة "النشامى" الى اليابان
انجز المدير الاداري للمنتخب الوطني لكرة القدم اسامة طلال كافة الترتيبات الادارية المتعلقة برحلة المنتخب الى طوكيو التي يتوجه اليها يوم 4 حزيران (يونيو) المقبل تمهيدا لخوض مباراة الجولة الثانية امام المنتخب الياباني في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 والمحددة يوم 8 من الشهر ذاته.
طلال الذي عاد الى عمان الثلاثاء الماضي قال بأنه تم انجاز الترتيبات المرتبطة بالحجوازت الفندقية وكذلك تأمين الملعب الذي سيجري عليه المنتخب الوطني تدريباته في اليابان، الى جانب اطلاعه على نوعية المطاعم المتواجدة هناك وتحديدا العربية لتأمين المتطلبات المعيشية للاعبي المنتخب خلال فترة تواجدهم في طوكيو.
واشار الى ان المنتخب اختار فندق طوكيو دومو كمكان اقامة له هناك، وهو الفندق الذي يبعد تقريبا 40 دقيقة عن ستاد سياتاما الذي ستقام عليه المباراة، ويبعد حوالي 50 دقيقة عن منطقة اكيتسو التي يتواجد فيها الملعب التدريبي.
كما التقى طلال خلال زيارته بمدير المنتخب الياباني الذي كشف عن خطة اعداد منتخب بلاده للمباراة القادمة، والتي تتضمن اقامة مباراة ودية واحدة امام منتخب اذربيجان يوم 28 ايار(مايو) الحالي.
ويشار الى رحلة المنتخب الى طوكيو ستكون عقب الجولة الاولى للمنتخب الوطني في الدور الرابع والحاسم من التصفيات والتي تجمعه بنظيره العراقي يوم 3 حزيران على ستاد عمان الدولي.
"التأديبية" تعاقب الجليل
الى ذلك وفي خبر اخر نسبت اللجنة التأديبيبة باتحاد كرة القدم للهيئة التنفيذية بجملة من العقوبات بعد اطلاعها على التقارير الواردة من المراقبين والحكام، خلال الجلسة التي عقدتها برئاسة المحامي مازن اشنانه وتاليا ابرز العقوبات :
بعد الاطلاع على تقرير مراقب وحكم مباراة الجليل واليرموك بدوري المناصير للمحترفين فقد تقرر ما يلي :
-ايقاف مدير فريق الجليل انس درابسة (6) مباريات رسمية ومنعه من مرافقة الفريق وتغريمه مبلغ (1750) دينارا.
 - ايقاف مدرب اللياقة البدنية لنادي الجليل احمد ابو خروب (6) مباريات رسمية ومنعه من مرافقة الفريق وتغريمه مبلغ (1500) دينار.
- تغريم نادي الجليل مبلغ (1000) دينار قراراً قابلاً للإستئناف عملاً بالمادة (134) من اللائحة التأديبية.
 - ايقاف مدرب فريق أم القطين احمد سمير (6) مباريات رسمية ومنعه من مرافقة والفريق، وتغريمه مبلغ (750) دينار قراراً قابلاً للاستئناف عملاً بالمادة (134) من اللائحة التأديبية.

التعليق