زين ترعى مؤتمر العلامات التجارية المشهورة

تم نشره في الأربعاء 2 أيار / مايو 2012. 02:00 صباحاً

عمان - رعت شركة زين، مؤتمر العلامات التجارية المشهورة 2012، الذي نظمه المجمع العربي للملكية الفكرية بالتعاون مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية "وايبو"، وأقيم يومي الأربعاء والخميس الماضيين.
ويهدف المؤتمر الذي أقيم بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للملكية الفكرية الى تحديد وإبراز أهمية العلامة التجارية ومعايير التقييم وحماية وإدارة هذه العلامات، بالإضافة إلى التعرف على أحدث الأنظمة والقوانين في العالم، وتنبع رعاية زين لهذا المؤتمر من الاهتمام الذي توليه الشركة لأهمية تعميق المفهوم العام للملكية الفكرية وتعزيز تبادل المعلومات والخبرات في هذا المجال. إذ تعد زين كشركة رائدة في مجال الاتصالات، في موقع فريد للمساهمة في نشر الوعي حول حماية الملكية الفكرية من خلال سياستها الاستراتيجية في تشجيع ودعم وإثراء المحتوى العربي وحلول أنظمة المعلومات.
من جانبها تحدثت مدير الدائرة القانونية في شركة زين لمى التميمي خلال مشاركتها في المؤتمر عن أهمية العلامات التجارية ومساهمتها في القيمة الإجمالية للشركة، إذ تعد العلامة التجارية المشهورة من أهم الأصول التي تمتلكها أي من الشركات والتي تساهم بشكل مباشر في رفع القيمة السوقية للشركات.

التعليق