إربد: وفاة والد عريس بنوبة قلبية بعد مشاجرة أمام صالة الأفراح

تم نشره في الأحد 29 نيسان / أبريل 2012. 02:00 صباحاً

احمد التميمي

اربد - تحولت صالتا أفراح محاذيتان لبعضهما في مدينة إربد إلى ساحة شجار مساء الجمعة، جراء خلاف نشب بين شابين يحضران حفلتي زفاف حول اصطفاف مركبتيهما تطور فيما بعد إلى شجار واشتباك شارك فيه أهالي الشابين اسفر عن وفاة والد احد العريسين، وفق مصدر امني.
ووفق ذات المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه فإن الطرفين تبادلا تراشق الحجارة، ما أدى إلى إصابة شخصين بجروح تم نقلهم إلى المستشفى.
واوضح المصدر ان التحقيقات الأولية تشير إلى ان المتوفى لم يتعرض لأي اعتداء جسدي.
وأوضح المصدر انه تم تحويل الجثة إلى مركز الطب الشرعي في إقليم الشمال للوقوف على ملابسات الوفاة إذا كان هناك أي شبهة جنائية، فيما بدأت الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادث.
بدوره، أوضح محافظ إربد بالوكالة الدكتور غالب الشمايلة ان تشريح الجثة تم بحضور احد المعرفين من أقرباء المتوفى وأطباء شرعيين وتبين أن  الوفاة طبيعية بسبب ضعف في عضلات القلب، إضافة إلى انسداد الشرايين. وقال الشمايلة ان ذوي المتوفى تسلموا الجثة، حيث تم مواراتها الثرى، مشيرا الى ان حادثة الوفاة وقعت بعد انتهاء الاحتفال في الصالة وهم في الطريق إلى منزل العريس في احد الألوية في إربد.
ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية سيطرت بسرعة على المشاجرة المحدودة التي لم يقع فيها أي إصابات، مشيرا إلى أن مثل هذه المشاجرات تقع بين الفينة والأخرى في صالات الأفراح.

التعليق