العثور على شاب مقتولا برصاصة في الكرك

تم نشره في الأحد 29 نيسان / أبريل 2012. 02:00 صباحاً

هشال العضايله

الكرك  -  عثر سكان في بلدة أدر شرقي مدينة الكرك صباح أمس على جثة شاب القيت على جانب الطريق العام شرقي البلدة وعليها علامات عنف، وفقا لمصدر امني بمحافظة الكرك.
واشار المصدر الى انه وبعد ابلاغ المواطنين عن وجود الجثة قام فريق مكون من رئيس الادعاء العام بالكرك ابراهيم الطراونة ورئيس مركز الطب الشرعي لإقليم الجنوب الدكتور اعوض الطراونة واختصاصي الطب الشرعي الدكتور حسن الهواري بالكشف على الجثة في المكان الذي تم فيه العثور عليها ونقلها الى مستشفى الكرك الحكومي.
واكد تقرير الطب الشرعي انه وبعد تشريح جثة الشاب البالغ من العمر 25 عاما وجد انها مصابة بعيار ناري بالرأس اخترق منطقة الفم والأنف وخرج من اسفل قاع الجمجمة في مؤخرة الرأس، مبينا ان الجثة التي وجد فيها كسور في الاضلاع ظهرت عليها علامات السحل، ما يؤكد انها نقلت إلى مكان اكتشافها بعد تعرضها للقتل.
 وأكد مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور زكريا النوايسة ان جثة الشاب وصلت إلى المستشفى فجر امس وتم تحويلها لمركز الطب الشرعي لإقليم الجنوب بمحافظة الكرك للكشف عليها وتشريحها من قبل لجنة لمعرفة ملابسات الحادث، في حين باشرت الاجهزة المعنية في الادعاء العام وشرطة الكرك التحقيق في ملابسات الحادثة.

التعليق