اتحاد الكرة ينجز الترتيبات الإدارية والفنية لمباراة نهائي الكأس

تم نشره في الجمعة 27 نيسان / أبريل 2012. 02:00 صباحاً

عمان - الغد - أنجز اتحاد كرة القدم الترتيبات الإدارية والفنية الخاصة بالمباراة النهائية لبطولة كأس الأردن -المناصير- والتي تجمع بين فريقي الفيصلي ومنشية بني حسن عند الساعة السادسة مساء يوم الأحد المقبل على ستاد عمان الدولي، حيث عقد أمس الخميس الاجتماع التنسيقي للمباراة، بحضور ممثلين عن الفريقين وممثلين عن الأجهزة الأمنية والجهات ذات العلاقة.
وفي بداية الجلسة أكد مدير دائرة المسابقات عوض الشعيبات أن الاجتماع يهدف إلى إخراج المباراة بصورة تليق بما تحققه الكرة الأردنية من انجازات على كافة المستويات، إلى جانب توجه الكرة الأردنية نحو الاحتراف بكامل اركانه، كما تم مناقشة كافة الامور الادارية والفنية واتفق على ما يلي:
- يتولى الاتحاد الأردني لكرة القدم الاشراف على جميع الأمور التنظيمية للمباراة.
- تواجد قوات الدرك اعتبارا من الساعة الواحدة ظهرا وفتح الابواب اعتبارا من الساعة الثانية بعد الظهر، وفتح المنصة اعتبارا من الساعة الخامسة والمنطقة الخاصة B الساعة الرابعة مساء.
- إلغاء العمل بجميع البطاقات الصادرة عن الاتحاد على أن يتم صرف 11 بطاقة لاعضاء مجلس ادارة كل ناد و80 بطاقة للمنصة الرئيسية، و50 بطاقة للمنصة B.
- السماح بدخول المركبات للاشخاص الحاصلين على بطاقات المنصة الرئيسية وبطاقات الصحفيين من الباب رقم 1 لمدينة الحسين للشباب، ويكون دخول المصورين من خلال المنصة الرئيسية (يمين) الى أرض الملعب.
- جلوس اللاعبين البدلاء للنادي الفيصلي على يمين المنصة أمام إدارة وجمهور النادي.
- جلوس اللاعبين البدلاء لنادي المنشية على يسار المنصة أمام إدارة وجمهور النادي.
- يلتزم اللاعبون والإداريون المتواجدون على مقاعد البدلاء بارتداء البطاقات المخصصة لهم بالإضافة الى الشباحات للاعبين الاحتياطيين.
- ضرورة التزام المدير الفني لكل فريق بالمؤتمر الصحفي والذي يعقد بعد نهاية المباراة في المركز الاعلامي المجاور لستاد عمان الدولي.
- التنبيه على لاعبي الفريقين التوجه إلى دائرة منتصف الملعب بعد انتهاء المباراة لمصافحة الحكام ولاعبي الفريق المنافس كما في بداية المباراة.
- يسمح لجميع اللاعبين البدلاء الإحماء خلف المرمى القريب من مقاعد بدلاء النادي، شريطة تواجد احد أفراد الجهاز الفني وبدون استخدام الكرة، ويجب ارتداء الشباحات طوال فترة المباراة وخلال عملية الإحماء.
- عدم السماح لأي جهة تلفزيونية التواجد داخل الملعب باستثناء الجزيرة الرياضية، والسماح لمصوري قناة الفيصلي التلفزيونية بالتصوير خلال فترة الاحماء قبل المباراة وبعد انتهاء المباراة فقط.
- التأكيد على قرار الاتحاد فيما يتعلق باطلاع الهتافات المسيئة من جمهور أحد الفريقين.
- يتم خروج جمهور الفريقين حسب تقديرات قوات الدرك.
- التواجد داخل غرف غيار اللاعبين للاشخاص المخولين فقط.
- نزول رئيسي الناديين للسلام على لاعبي الفريقين برفقة راعي المباراة.
- عند البدء بمراسم التتويج يتم نزول رؤساء الناديين فقط برفقة راعي المباراة.
- بعد الانتهاء من مراسم التتويج يسمح لإدارة الفريق الفائز بالنزول الى ارض الملعب للاحتفال مع اللاعبين.
- عدم اطلاق الألعاب النارية على أرض الملعب.
- عدم طرح أكثر من 14 ألف بطاقة للبيع.
- ضرورة تنسيق إدارات الناديين مع روابط المشجعين للتحلي بالروح الرياضية.

التعليق