المدربان يؤكدان جاهزية الفريقين لمباراة اليوم

تم نشره في الأربعاء 25 نيسان / أبريل 2012. 02:00 صباحاً

عمان- الغد- أكد كل من المدير الفني لفريقي الفيصلي والاتحاد السوري جاهزية فريقيهما لمباراة اليوم وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في فندق رامادا.
العوضات: الفيصلي جاهز
أكد المدير الفني لفريق الفيصلي راتب العوضات الجهوزية الكبيرة لفريق الفيصلي للقاء اليوم أمام الاتحاد السوري، مشيرا الى انه سيعمل مبكرا على تحقيق الفوز، رغم معرفته بأن خسارة الاتحاد لمباراة اليوم تعني الخروج المبكر له من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، مؤكدا ان فريق الاتحاد يلعب كالغريق الذي لا يخشى البلل، وانه سيعمل على تحقيق نقاط الفوز، والبحث عن صدارة المجموعة، وضمان الانتقال إلى الدور الثاني للبطولة.
واشار العوضات الى انه سيعمل على تقديم مباراة قوية تليق بسمعة النادي الفيصلي، مؤكدا أهمية نقاط المباراة وانتظار ما ستسفر عنه مواجهة القادسية الكويتي والسويق العُماني، وان بطاقتي التأهل محصورة بين الفيصلي والقادسية.
من جانبه قال كابتن الفريق محمد خميس، ان الفريق جاهز بدنيا ونفسيا وتكتيكيا، وطالب الجماهير بضرورة التواجد في ارض الملعب ومتابعة الفريق وشد أزره في اللقاء المهم للفريق.
عفش: نقاط حاسمة
المدير الفني لفريق الاتحاد السوري الكابتن حسين عفش، أكد ان نقاط لقاء اليوم مهمة للاتحاد والفيصلي، وذلك لأهمية سباق الفريقين للوصول للدور الثاني.
واشار عفش إلى ان فوز الاتحاد سيعني مواصلة التقدم نحو الدور الثاني، فيما ستجعل الخسارة فريقه في وضع متأزم وربما مغادرة البطولة مبكرا، وان الفريق يعيش حالة نفسية ومعنوية مرتفعة بعودة قلب الدفاع مجد الحمصي لمشاركة الفريق في المباراتين المتبقيتين في الدور الأول للبطولة، وقدم عفش واعضاء الجهاز الاداري لنادي الاتحاد احر العزاء بوفاة والدة اللاعب محمد العتيبي.
وعن اسباب الخسارتين الاخيرتين قال عفش: "ان الظروف الراهنة والاحوال الجوية اثرت بشكل كبير على اداء الفريق في البطولة، بالاضافة الى عدم انتظام الدوري السوري، مما أسهم في تراجع الروح المعنوية لدى الفريق، بيد ان الفريق سيكون له دور مهم في هذه المباريات".
من جانبه قال قائد الفريق مجد الحمصي، ان جميع اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية، وانهم قادمون الى عمان لتحقيق الفوز على الفيصلي ومواصلة المنافسة على إحدى البطاقتين للدور الثاني.

التعليق