اتحاد الكرة ينجز ترتيبات تسويق مباراة المنتخب أمام العراق

تم نشره في الثلاثاء 24 نيسان / أبريل 2012. 02:00 صباحاً
  • رئيس واعضاء لجنة التسويق في اتحاد الكرة خلال اجتماع اول من أمس - (تصوير: جهاد النجار)

عمان- الغد- انجزت لجنة التسويق في اتحاد الكرة، الترتيبات الادارية المتعلقة بمباراة الأردن، العراق والتي ستقام يوم الثالث من حزيران (يونيو) المقبل، في افتتاح مباريات الدور الرابع من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014.
وبحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية محمد عليان، استمعت اللجنة خلال الجلسة التي عقدت برئاسة لؤي عميش لعدة تقارير تتعلق بترتيبات المباراة، بحيث تخرج بصورة لائقة تتناسب مع اهمية المباراة، والمكانة التي وصل اليها المنتخب الوطني بخوض الدور النهائي من التصفيات.
واكد رئيس اللجنة لؤي عميش ان الترتيبات التي اتخذتها اللجنة تم فيها مراعاة تعليمات الاتحاد الآسيوي، باعتباره يملك حصرية التسويق لكافة مباريات الدور الرابع، ومن ضمنها مباريات المنتخب الوطني. 
واضاف عميش ان اللجنة ستطلق حملة اعلانية واعلامية دعما لنشامى المنتخب خلال الفترة المقبلة، من خلال التعاون المسؤول الذي تبديه المؤسسات الاعلامية عامة والصحف اليومية على وجه الخصوص، وهي تهدف الى رفع الحالية المعنوية لدى نشامى المنتخب.
واعلن عميش ان اللجنة حددت اسعار بطاقات الدخول لمباراة الأردن والعراق، التي ستقام في السابعة من مساء يوم الاحد 3 حزيران (يونيو) المقبل على ستاد عمان، حيث تبلغ قيمة بطاقة الدرجة الاولى خمسة دنانير والدرجة الثانية ثلاثة دنانير، الى جانب تحديد قيمة بطاقة الدرجة الخاصة بمبلغ 25 دينارا.
ونوه عميش الى ان الاتحاد سيلتزم بنص تعلميات الاتحاد الآسيوي، والخاص بتحديد نسبة من عدد البطاقات لجمهور الفريق المنافس التي حددتها اللائحة بنسبة 8 %.

التعليق