شفيع يتحدث عن الوحدات وبرشلونة وصلاح يتجه لفسخ العقد والفيصلي يعرض 170 ألف دولار للبخيت وعصفور ينتظر مستحقاته من الفجيرة

تم نشره في الأربعاء 18 نيسان / أبريل 2012. 02:00 صباحاً
  • حارس مرمى المنتخب الوطني والوحدات لكرة القدم عامر شفيع اثناء زيارته لـ "الغد" أول من أمس - (الغد)
  • حارس مرمى فريق منشية بني حسن لكرة القدم محمود المزايدة - (الغد)
  • المدرب السابق في فريق الفجيرة الاماراتي رائد عصفور - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
شفيع يزور "الغد"  ويتحدث عن المنتخب والوحدات (فيديو)
كشف حارس مرمى المنتخب الوطني وفريق نادي الوحدات لكرة القدم عامر شفيع، عن شوقه واعتزازه بفريق الوحدات، مؤكدا اشتياقه للنادي، بعد فترة احتجاب بسبب عقوبة سبق وان فرضت عليه من قبل اتحاد الكرة والنادي (عقوبة الاتحاد انتهت بعد ايقاف 4 مباريات، فيما عقوبة الوحدات مستمرة حتى نهاية الموسم).
جاء ذلك خلال حديث شفيع على هامش زيارة قام بها لـ"الغد"، وعبر خلالها عن اعتزازه بجمهور فريقه.
وقال حارس المرمى: "أنا حزين على فراق الوحدات في المباريات الماضية، وحزين على تراجع نتائجه، ولكن الفريق قادر على تجاوز الأزمة التي يمر بها حاليا، ومن ثم العودة الى المنافسات المحلية بقوة".
وردا على سؤال يتعلق بعلاقته بجمهور الوحدات قال شفيع: "أعتز بجمهور النادي، وهنا أود الإشارة الى ان ما جرى مؤخرا كان سوء فهم بيني وبين الجمهور، فأنا اعتقد جازما ان جمهور الوحدات لم يسئ الى شفيع، وانما جاءت الاساءة من فئة قليلة لا تمثل جمهور النادي".
وفيما يتعلق بالمنتخب الوطني أكد شفيع أهمية المرحلة المقبلة، وتحديدا الدور الرابع والحاسم من التصفيات المؤهلة الى مونديال البرازيل.
واضاف: "اللاعبون يدركون جيدا أهمية المرحلة المقبلة، لتحقيق الإنجاز والوصول الى المونديال، والمنتخب يستعد جيدا لخوض هذه المنافسات التي ينتظرها الشارع الاردني بفارغ الصبر".
واشار شفيع الى ان اللاعبين سيكونون على قدر المسؤولية خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود جهاز فني بقيادة عدنان حمد، متمنيا ان ينجح الفريق في تحقيق أحلام الجماهير في الوصول الى المونديال.
الى ذلك كشف عامر شفيع عن ميوله لفريق برشلونة الاسباني، معتبرا ان "البارسا" يعتبر الفريق الافضل حاليا في العالم، ويضم في صفوفه النجوم الأبرز.
وقال شفيع: "فريق برشلونة يعتبر الأفضل في العالم، واتمنى ان يتعثر منافسه ريال مدريد في المباريات المقبلة، لكي يظفر برشلونة بلقب الدوري الاسباني".
كما تمنى النجم الكروي الاردني ان ينجح برشلونة ايضا في تجاوز تشيلسي بدوري ابطال اوروبا للوصول الى المباراة النهائية.
المحترف صلاح في طريقه لمغادرة الوحدات
منح الطبيب فالح فرنسيس المحترف العراقي في صفوف فريق الوحدات لكرة القدم فالح فرنسيس استراحة لمدة 3 اسابيع، بعد الفحوصات التي خضع لها اللاعب، في ظل الإصابة التي يعاني منها.
وبموجب هذه الاستراحة، فإن صلاح لن يكون بإمكانه مشاركة فريقه في المباراتين المقبلتين في دوري المناصير للمحترفين، الى جانب عدم القدرة على تجهيز نفسه بشكل جيد أثناء فترة المباريات الآسيوية المقبلة.
وتشير المعلومات الى ان صلاح وفي ظل ابتعاده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، فإنه ينتظر عقد لقاء مع إدارة النادي خلال الأيام القليلة المقبلة، لطلب فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.
يشار الى ان صلاح سبق وان ابدى رغبة كبيرة بالانضمام لصفوف الوحدات، الا ان عدم جاهزيته البدنية فور التحاقه بالفريق، وتعدد الاصابات، تسبب في عدم قدرته على المشاركة في جميع المباريات وتقديم المستوى المتميز، الامر الذي يهدد استمراره مع الفريق.
اليرموك يعد لاعبيه بزيارة الديار المقدسة
وعدت إدارة نادي اليرموك لاعبي فريقها الكروي، بترتيب زيارة الى الديار المقدسة للاعبين، من أجل اداء مناسك العمرة، في حال فاز الفريق في المباراة المقبلة على فريق الجليل بدوري المناصير للمحترفين.
وابلغت الإدارة نجوم الفريق بأنها ستكرمهم بتنظيم رحلة الى الديار المقدسة، بعد تحقيق الفوز الذي سيدفع الفريق للهروب من شبح الهبوط لمصاف اندية الدرجة الأولى.
الى ذلك يتوجه فريق اليرموك الى مدينة اربد يوم غد الخميس، لإقامة معسكر مغلق، قبل مباراة الجليل في اليوم التالي والتي تجري على ملعب الامير هاشم بالرمثا.
كما ستقوم الإدارة بصرف راتب شهر للاعبين يوم غد، لتحفيزهم على الفوز في المباراة المهمة امام الجليل.
إدارة الجليل تخصص مكافآت مغرية أمام اليرموك
خصصت إدارة نادي الجليل لاعبي فريقها الكروي، مكافأة مالية كبيرة، في حال الفوز في المباراة المقبلة على فريق اليرموك، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دوري المناصير للمحترفين.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس النادي سعيد عجاوي مع اللاعبين اول من أمس، اثناء تدريب الفريق على ملعب جامعة اليرموك، حيث أبلغ عجاوي نجوم فريقه بأن الإدارة تنظر باهتمام لهذه المباراة، مشيدا بقدرة لاعبيه على تحقيق الفوز، خاصة بعد العروض الجيدة التي قدمها الفريق مؤخرا بقيادة العراقي جبار حميد.
المنشية يجدد ثقته بالحارس المزايدة
جددت إدارة نادي منشية بني حسن ثقتها بحارس مرمى الفريق محمود المزايدة، الذي حمله البعض جانبا من الخسارة الأخيرة بالدوري امام فريق شباب الاردن والتي انتهت بنتيجة 5-2.
وأكدت ادارة النادي ان المزايدة يعتبر الحارس الاول في النادي، وهو يتمتع بمستوى فني متميز، ساهم في تحقيق الفريق لنتائج جيدة، خاصة على صعيد الكأس، بعد تأهل الفريق للمباراة النهائية، مشيرة الى أنها مطمئنة على حراسة المرمى في النادي بوجود المزايدة الذي سبق وان دخل في ترشيحات الانضمام للمنتخب الوطني في ظل ما يقدمه من مستويات لافتة.
وفيما يتعلق بتحميل الحارس جزءا من مسؤولية الخسارة الأخيرة امام شباب الاردن، اعتبرت الإدارة ان المزايدة قدم مستوى جيدا، وانه لا يتحمل تلك الخسارة، فالفريق لم يكن موفقا في تلك المباراة، ما تسبب في هذه الخسارة، مؤكدة اعتزازها بجميع اللاعبين.
عصفور ينتظر مستحقاته من الفجيرة منذ 10 اشهر
يواصل المدرب المحلي رائد عصفور مطالبة فريق الفجيرة الاماراتي بمنحه مستحقاته المالية والبالغة 6 آلاف دولار، نظير قيادم عصفور بالعمل مدربا للفريق الى جانب المدير الفني ثائر جسام العام الماضي.
عصفور الذي اشرف على تدريب الفجيرة، أنهى ارتباطه مع الفريق الإماراتي خلال حزيران (يونيو) الماضي، على أمل ان يحصل على مستحقاته المالية التي طال انتظارها، ليبقى عصفور يطالب بالمبلغ المالي لمدة 10 اشهر.
وينتظر ان يواصل المدرب الاردني مطالباته خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل ان يتجه لتقديم شكوى رسمية ضد الفجيرة في حال لم يتمكن من الحصول على المستحقات.
معالي يحقق اول بطولة مع الوحدات كمدرب
حقق مدرب فريق سن 18 في نادي الوحدات إيهاب معالي، اول إنجاز له كمدرب، بعد ان نجح في قيادة فريق الـ 18 لإحراز لقب الدوري.
وحظي إنجاز معالي بإشادة داخل النادي، بعد تميز نجم الوحدات السابق في عالم التدريب، من خلال نجاحه في أول تجربة تدريبية خاضها.
وينتظر أن يستفيد الوحدات من قدرات هذا المدرب في الفترات المقبلة، علما ان معالي كان احد نجوم فريق الوحدات في السنوات الماضية، قبل أن يعلن اعتزاله ويتجه للتدريب.
ذيب يخوض آخر مبارياته بالدوري السعودي اليوم
يخوض اللاعب عامر ذيب اليوم الاربعاء، آخر مبارياته في الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي، مع فريقه الفيصلي السعودي الذي يواجه فريق الفتح، في ختام منافسات الدوري.
وتعتبر مباراة اليوم مهمة لفريق الفيصلي، كونها ستحدد مشاركته في بطولة كأس الملك او الابتعاد عنها.
وتعتمد عودة اللاعب الى عمان على نتيجة مباراة اليوم، حيث سيواصل ذيب الإقامة في السعودية في حال تأهل فريقه لبطولة كأس الملك، اما في حال لم يتأهل فإنه سيعود الى عمان خلال اليومين المقبلين.
يشار الى ان فريق الجزيرة اجرى مفاوضات ايجابية مع ذيب، للعب في الفريق الموسم المقبل، في انتظار استكمال المفاوضات حال عودة اللاعب الى الاردن.
زعترة مهدد بالغياب امام الجزيرة واحتجاب  لـ 4 لاعبين
بات مهاجم فريق العربي لكرة القدم محمود زعترة، مهددا بالغياب عن مباراة فريقه يوم غد الخميس امام الجزيرة بدوري المناصير للمحترفين، وذلك بسبب إصابة يعاني منها اللاعب في الركبة.
ورغم محاولات الجهاز الطبي للعربي تجهيز اللاعب، الا أن شعور زعترة بآلام في الركبة، قد يدفع الجهاز الفني لمنح اللاعب فترة راحة.
يشار الى ان العربي يعاني في المباراة المقبلة امام الجزيرة من عدة غيابات مؤثرة تتمثل في محمد بكار وخلدون خزامي بسبب الاصابة، ومحمود البصول ويوسف الرواشدة بسبب البطاقات الملونة.
الجنيدي يشارك البسيتين الفوز على الخور بدوري الخليج
شارك اللاعب الاردني نضال الجنيدي فريقه البسيتين البحريني في الفوز على فريق الخور القطري (الذي يحترف في صفوفه حسن عبدالفتاح)، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت اول من أمس، ضمن منافسات دوري ابطال الخيج (خليجي 27 للأندية).
ويواصل الجنيدي رحلته الاحترافية في صفوف البسيتين البحريني بنجاح، حيث يحافظ اللاعب على مستواه الفني الجيد، الامر الذي يرشحه لمواصلة الاحتراف في حال توصل لاتفاق مع البسيتين او ناد آخر.
المحارمة يفكر في الابتعاد عن الوحدات
أفاد مقرب من لاعب فريق الوحدات لكرة القدم محمد المحارمة، بتفكيره جديا في مغادرة الفريق لأسباب عديدة. ووفق المعلومات فإن المحارمة يعيش حاليا اجواء نفسية صعبة، الامر الذي دفعه للتفكير جديا بمغادرة الفريق حال انتهاء الموسم الكروي الحالي، في حال لم تتغير الامور.
170 ألف دولار للبخيت للعب في الفيصلي
وافق نادي اليرموك مبدئيا على عرض النادي الفيصلي السعودي، بضم اللاعب ياسين البخيت الى صفوف الفريق السعودي، مقابل مبلغ 170 ألف دولار، يذهب 100 منها لنادي اليرموك، فيما يحصل اللاعب على مبلغ 70 ألف دولار. وجاء هذا الاتفاق بعد اتصالات مكثفة جرت امس، عبر وكيل أعمال اللاعبين خالد سلطان المتواجد حاليا في السعودية، والذي يبحث عن الترويج للاعبين آخرين للاحتراف في الدوري السعودي. وينتظر ان يقوم البخيت بالتوقيع للفيصلي السعودي خلال الساعات المقبلة، في حال سارت الأمور كما هو متفق عليه.

كواليس النجوم

• فريق الجزيرة لكرة القدم، يفكر في استقطاب اللاعبين أحمد أبو عرب (ذات راس)، وشادي ذيابات (منشية بني حسن)، بانتظار انتهاء الدوري رسميا، للخوض في المفاوضات الرسمية.
• لاعبو فريق الفيصلي خاضوا تدريب يوم أمس ظهرا، استعدادا لمباراة الفريق المقبلة والمهمة أمام البقعة.. معنويات اللاعبين مرتفعه مع اقتراب موعد الحسم بالدوري والكأس.
• لاعبو أندية الشمال، بدأوا مؤخرا بإجراء تدريباتهم على ملعب ستاد الحسن بإربد، رغم سوء الأرضية وفق ما أكده النجوم.
• إدارة نادي هلال القدس الفلسطيني، احتفلت بالمدير الفني للفريق جمال محمود، بعد فوز الفريق بلقب الدوري الفلسطيني... محمود الذي يواصل قيادة فريق الهلال استعدادا لبطولة النكبة، بات يحظى باحترام الجميع في فلسطين، في ظل نجاحه الباهر مع هلال القدس الى جانب تدريب المنتخب الفلسطيني.
• المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم عيسى الترك، قرر إلغاء تدريب الفريق أول من أمس والذي كان مقررا على ملعب بلدية إربد، احتجاجا على سوء التنظيم والحجوزات في الملعب.
القصة بدأت عندما توجه الترك ولاعبوه الى ملعب بلدية إربد لإجراء تدريب في الساعة الخامسة، وفق الحجز المسبق من النادي العربي، ليتفاجأ الفريق بوجود مباراة على أرض الملعب، مما دفع الترك للغضب ومطالبة المسؤولين بإبلاغ النادي في حال كان هناك مباريات على الملعب، خاصة وان النادي يحدد مواعيد حجوزاته مبكرا، وبالتالي فمن الأولى إبلاغه في حال استضاف الملعب أي مباراة... يشار الى ان اجتهاد الترك وحرصه الكبير على فريقه.
• وكيل أعمال على موعد اليوم مع عدد من نجوم الكرة المحلية، أملا في الفوز بتوقيعهم، تمهيدا لتأمين عقود احترافيه جيدة لهم.
• الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أكد غياب لاعب الفيصلي إبراهيم الزواهرة عن مباراة فريقه المقبلة بكأس الاتحاد الآسيوي أمام فريق الاتحاد السوري، بسبب الإنذار الثاني.
فريق الوحدات سيشهد في المباراة المقبلة أمام نيفيتشي الأوزبكي عودة لاعبه أحمد إلياس الذي احتجب عن المباراة الماضية للسبب نفسه .
• المحترف الأردني في صفوف فريق التعاون السعودي ياسين البخيت، أجل موعد عودته الى عمان عدة أيام، أملا في نجاح اتحاد كرة القدم بتطويق مشكلته في العمل.
البخيت كان ينتظر ان يعود الى عمان يوم أمس، قبل ان يعود ويؤجل موعد العودة عدة أيام.

[email protected]

التعليق