تدريبات مكثفة لحكام الكرة في الزرقاء والمفرق

تم نشره في الأربعاء 18 نيسان / أبريل 2012. 02:00 صباحاً

نعمان عيد

الزرقاء - قال حكم كرة القدم الدولي السابق صبحي طاهر، إن الحكام هم مصدر ثقة أسرة الكرة الاردنية، وإنهم يحظون على الدوام بثقة سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا، رئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة.
جاء ذلك في تصريح أدلى به طاهر لـ"الغد"، خلال تدريبات اللياقة البدنية لحكام كرة القدم في الزرقاء والمفرق، المصنفين ضمن فئات الدوليين والأولى والثانية والثالثة والمستجدين، والتي جرت يوم اول من أمس على مضمار ملعب بلدية الزرقاء.
وأضاف طاهر، أن توجيهات سمو الأمير علي تهدف الى الارتقاء بمنظومة اللعبة بكل أركانها، من خلال برامج تأهيلية، ومن اجل تطوير قدرات الحكام وإطلاعهم على كل ما هو جديد.
واشتمل التدريب الذي حضره 30 حكما على الجري لمسافات طويلة من اجل تعزيز اللياقة البدنية، واشرف على تدريبات الحكام المدربان صبحي طاهر ورائد حمودة، وشارك في التدريبات الحكام الدوليون: عبد الرزاق اللوزي، محمد عادل، فيصل شويعر، اشرف الخلايلة، حسام الشرعة.
وسيواصل حكام الزرقاء والمفرق تدريباتهم يوم الأحد المقبل على ملعب المفرق. 
بطولة القائد لخماسيات الكرة
يقص فريقا نادي الراية وجمعية وطنا عند الساعة الخامسة من مساء اليوم على ملعب بلدية الزرقاء، شريط افتتاح بطولة الوفاء للقائد في خماسيات كرة القدم لمواليد العام 2000، والتي ينظمها نادي الراية برعاية الدكتور طارق عازر.
وتشارك في البطولة 6 فرق قسمت إلى مجموعتين، ضمت الأولى فرق نادي الراية، نادي البتراء، جمعية وطنا، فيما ضمت المجموعه الثانية فرق نادي السخنة، نادي الاصالة، أكاديمية الملعب البلدي.
فريق الهاشمية يتأهب لكرة الثالثة
باشر فريق نادي الهاشمية بكرة القدم تدريباته أمس بقيادة المدرب عايد الزيود، استعدادا إلى مباريات الدور الثالث من بطولة دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لموسم 2012، حيث سيلتقي فريق الهاشمية مع فريق مغير السرحان الساعة الرابعة والنصف من مساء يوم السبت المقبل على ملعب بلدية الزرقاء.
وذكر رئيس نادي الهاشمية محمد الزيود، أن إدارة النادي وضعت كل إمكاناتها لدعم الفريق الطامح بالعودة إلى الدرجة الثانية، مشيرا الى أن هناك مكافآت مالية كبيرة في حالة الفوز في مجموع المباراتين.

[email protected]

التعليق