الوحدات يبحث مع الفيصلي اليوم عن لقب كرة الشباب "البنك العربي"

تم نشره في السبت 14 نيسان / أبريل 2012. 02:00 صباحاً

محافظات -الغد - ينتظر أن يتحدد اليوم مصير لقب بطولة الشباب لتحت 18 سنة بكرة القدم لأندية المحترفين (البنك العربي)، عندما يخوض فريق الوحدات برصيد 25 نقطة مباراة مهمة ومصيرية تجمعه مع نظيره فريق الفيصلي في الساعة الرابعة عصرا على ملعب الأمير محمد بالزرقاء ضمن الجولة الأخيرة من هذه البطولة في حين يعتبر الفيصلي خارج الحسابات في هذه البطولة.
ويحتاج الوحدات الى الفوز لكي يضمن اللقب، وخلاف ذلك أي ان التعادل أو الخسارة ستؤدي باللقب الى خزانة فريق الجزيرة الذي حقق فوزاً مثيراً أمس على الرمثا بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب عجلون، حيث تقدم الرمثا اولاً عبر محمود الحوراني حتى الدقيقة 70، ليأتي الرد بثلاثة أهداف للجزيرة عبر عباده عبد الستار وعمر خليل وعاصم القضاه، وبذلك يصبح رصيد الجزيرة 27 نقطة معلناً صدارة الترتيب مؤقتا بفارق نقطتين عن الوحدات، وعلى ضوء نتيجة هذه المباراة تتحدد هوية البطل حيث ان تعثر الوحدات بالتعادل أو الخسارة يضمن للجزيرة مقعد البطل.
فيما لم يشفع فوز شباب الأردن على ذات راس بنتيجة كبيرة 6-0 على ملعب الهلالية في المنافسة على لقب البطولة ليصبح رصيد شباب الأردن 25 نقطة في المركز الثالث، وتغلب البقعة على الجليل 6-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب جرش، ليعتلي البقعة المركز الخامس برصيد البقعة 21 نقطة.
أما بقية مباريات اليوم يلتقي المنشية مع كفرسوم على ملعب جرش، والعربي مع اليرموك على ملعب عجلون في الساعة الرابعة عصرا.
وفي نفس الفئة لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة فاز عين كارم على السلط 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب البولو.
وتستكمل اليوم مباريات الاسبوع الرابع من هذه البطولة، حيث يلتقي الأهلي مع اتحاد الزرقاء على ملعب البولو الساعة الرابعة، والمشارع مع الكرمل على ملعب دير ابي سعيد في الساعة الرابعة عصرا.

التعليق